مفاجأة في انخفاض أسعار السيارات الأوروبية الفترة المقبلة | الصباح
رئيس مباحث الشروق يلقى القبض على المتهم بسرقة 20 الف جنيه من سيارة مهندس     elsaba7     بالفيديو.. مفاجأة.. طبيب: المريض النفسي أكثر انسانية وإبداعًا من الشخص الطبيعى     elsaba7     طلاب الثانوية العامة بالغربية يستقلون «سيارات نصف نقل» للعودة إلى منازلهم     elsaba7     تهاني الجبالي: المرأة الليبية مستعدة لحمل السلاح في مواجهة التنظيمات الإرهابية     elsaba7     بالفيديو.. نجدة الطفل: الدولة لديها إرادة للقضاء نهائيا على ختان الإناث     elsaba7     العربية للعلوم الإدارية" تكرم أربع شخصيات بارزة من خريجيها "صور"     elsaba7     محافظ السويس يعتمد قبول الثانوية العامه بمجموع 210 درجة     elsaba7     شاهد..بشرى وليلي علوي يخطفان الأنظار من طرابلس     elsaba7     حرصا على إعلاء قيم حقوق الإنسان.. وزارة الداخلية تواصل المبادرات الإنسانية والمجتمعية     elsaba7     شاهد.. أحمد عكاشة: "المرض النفسي عضوي.. ولا علاقة له بالجن والحسد"     elsaba7     أجهزة وزارة الداخلية تنجح فى ضبط 3 عناصر إجرامية بمحافظة القاهرة     elsaba7     9 ملايين جنية و500 الف دولار.. حجم تعاملات غير مشروعه لصاحب مكتبة بشرم الشيخ     elsaba7    

مفاجأة في انخفاض أسعار السيارات الأوروبية الفترة المقبلة

عادل نصار / 2019-01-21 19:26:50 / سيارات
سيارات

سيارات

كشف محمد بدراوي عضو لجنة الشئون الاقتصادية في مجلس النواب، مفاجأة بشأن انخفاض أسعار السيارات.

وقال بدراوي، في تصريحات صحفية، أن هناك ملامح واضحة لحدوث انخفاض في أسعار السيارات الأوروبية، خاصة بعد قرار الحكومة المصرية بتطبيق “زيرو جمارك” على السيارات الأوروبية مطلع شهر يناير الجاري، مشددًا على كون هذه الملامح لم تظهر بصورة قوية بعد، ولكن من المتوقع بأن تحدث بعض فترة من الآن.

وأضاف البرلماني، أنه :"الفترة القادمة وبالتحديد منتصف هذا العام، سوف تشهد أسعار السيارات انخفاضًا كبيرًا ومبشرًا وعند توقعات العملاء، وهناك مجموعة من الأزمات التي حالت دون وجود التأثير المباشر لـ “زيرو جمارك” على أسعار السيارات"”

وتابع أن خطوة تطبيق اتفاقية الشراكة الأوروبية إيجابية للغاية، إلا أن هناك أزمة تكمن في تضارب سوق السيارات القديمة التي دخلت السوق قبل تطبيق الاتفاقية، والسيارات التي دخلت بعد تطبيقها، وهناك ضرورة أن تكون هناك أمانة من الوكلاء في استلام السيارات من الجمارك وبيعها بنفس القيمة، مع هامش الربح المحدد له، دون زيادة.

 


اضف تعليقك

لأعلى