مفاجأة في انخفاض أسعار السيارات الأوروبية الفترة المقبلة | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

مفاجأة في انخفاض أسعار السيارات الأوروبية الفترة المقبلة

عادل نصار / 2019-01-21 19:26:50 / سيارات
سيارات

سيارات

كشف محمد بدراوي عضو لجنة الشئون الاقتصادية في مجلس النواب، مفاجأة بشأن انخفاض أسعار السيارات.

وقال بدراوي، في تصريحات صحفية، أن هناك ملامح واضحة لحدوث انخفاض في أسعار السيارات الأوروبية، خاصة بعد قرار الحكومة المصرية بتطبيق “زيرو جمارك” على السيارات الأوروبية مطلع شهر يناير الجاري، مشددًا على كون هذه الملامح لم تظهر بصورة قوية بعد، ولكن من المتوقع بأن تحدث بعض فترة من الآن.

وأضاف البرلماني، أنه :"الفترة القادمة وبالتحديد منتصف هذا العام، سوف تشهد أسعار السيارات انخفاضًا كبيرًا ومبشرًا وعند توقعات العملاء، وهناك مجموعة من الأزمات التي حالت دون وجود التأثير المباشر لـ “زيرو جمارك” على أسعار السيارات"”

وتابع أن خطوة تطبيق اتفاقية الشراكة الأوروبية إيجابية للغاية، إلا أن هناك أزمة تكمن في تضارب سوق السيارات القديمة التي دخلت السوق قبل تطبيق الاتفاقية، والسيارات التي دخلت بعد تطبيقها، وهناك ضرورة أن تكون هناك أمانة من الوكلاء في استلام السيارات من الجمارك وبيعها بنفس القيمة، مع هامش الربح المحدد له، دون زيادة.

 


اضف تعليقك

لأعلى