أحمد عاطف يكشف تفاصيل اختفاء شاب مصري منذ 15 عاماً وظهرت رفاته في إيطاليا (فيديو) | الصباح

أحمد عاطف يكشف تفاصيل اختفاء شاب مصري منذ 15 عاماً وظهرت رفاته في إيطاليا (فيديو)

أحمد عاطف

أحمد عاطف

كشف الكاتب الصحفي أحمد عاطف، مدير تحرير جريدة الدستور، تفاصيل جديدة عن مصري مختفي في ايطاليا منذ 15 سنة وعاد رفاة بعدما تم العثور على هيكله العظمى في بناية مهجورة يتم هدمها في شمال ايطاليا.

وقال مدير تحرير جريدة الدستور، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر شاشة "المحور"، إن وزارة القوى العامل اصدرت بيانا عن عيد عبد الخالق أدهم شاب مصري تم العثور على رفاته في ايطاليا وكان اختفى منذ 15 عاما، مضيفا أن هذا الرجل من قرية في كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وأضاف الكاتب الصحفي، أنه تم الوصول إلى اهلة لمعرفة معلومات عن ما حدث له، ووصلنا إلى أن أسمة الحقيقي باسم عيد عبد الخالق الأدهم وليس كما قالت وزارة القوى العاملة كما ذكرت.

وتابع عاطف،:"سافر الشاب إلى إيطاليا للعمل مزارع في مزرعة بهدف تحسين وضع الأسرة عام 2002، وأرسل خطابات لأهلة حتى عام 2004، وبعد ذلك انقطعت الأخبار عنه، وبعدها سافر أخين له لمحاولة ايجاده وفشلوا في الوصول إلية".

وأكمل مدير التحرير، :"قامت السلطات الايطالية بهدم مبنى مهجور هناك ووجدت هيكل عظمي وبعد أن نسقوا بعض الاجراءات تم الوصول إلى ـنه المهاجر المصري الذي اختفى من 15 عاماً".

 


اضف تعليقك

لأعلى