خالد المقبل: مصر العمود الفقري للأمة العربية والمنطقة بأكملها | الصباح

خالد المقبل: مصر العمود الفقري للأمة العربية والمنطقة بأكملها

عادل نصار / 2019-01-21 17:14:07 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

التقى الدكتور خالد المقبل، الاستشاري بوزارة الصحة السعودية، الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بمقر الحزب، وتناقشا في بعض الأمور التي تخص مصر والمنطقة العربية.

وخلال حواره قال الدكتور خالد المقبل، إن كل مواطن عربي حر ينظر إلى مصر على أنها العمود الفقري للأمة العربية والمنطقة بأكملها، ولا يستطيع أحد أن يستغنى عنها وتكون المرجعية لها في كل الأمور لأنها دائما تقوم بدور القيادة.

 

وأضاف "المقبل"، خلال لقائه مع الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، أن مصر بها مدن جميلة ليست موجودة في أي دولة في العالم، وأيضا تمتلك شبكة طرق على أعلى مستوى ونهضة عمرانية تنموية، مشيرا إلى أن المواطن المصري مخلص ولديه انتماء لبلده ويحب وطنه بشدة، مستطردا: "هنيئا لنا كسعودية والوطن العربي بمصر أم الدنيا وقادتها الحكيمة.

 

 

وأوضح أن مصر تعافت خلال سنوات قليلة كادت أن تتعرض للانهيار ولكن بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي تعافت وتماسكت وأصبحت أفضل مما كانت عليه.

 

وأشار إلى أن المواطن الخليجي أو أي مواطن عربي عندما يزور مصر يلاحظ تطورا هائلا في التنمية العمرانية وشبطة الطرق التي لا يوجد مثلها إلا في الدول المتقدمة، مشيرا إلى أن ما حققته مصر خلال سنوات وجيزة يعد إنجازا غير مسبوق، موجها رسالة للمصريين قائلا: "تكاتفوا وتعاونوا من أجل نهضة بلدكم ونحن كعرب فخورين بكم وبمصر".


اضف تعليقك

لأعلى