أقدم مصمم أزياء بالسينما:مستعد بالتبرع لوزارة الثقافة بخزينة الملابس التاريخية | الصباح
نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7     خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7    

أقدم مصمم أزياء بالسينما:مستعد بالتبرع لوزارة الثقافة بخزينة الملابس التاريخية

كامل مرعي

كامل مرعي

ناشد كمال مرعي، أقدم مصمم أزياء بالسينما، وزارة الثقافة برغبته في إعطائهم الملابس الخاصة بأقدم وأشهر الأعمال الفنية التي صممها، ووضعها في متحف مجاني باعتبارها إرث ثقافي وفني.

وأكد كمال، في حواره ببرنامج "صباح الورد"، إن الوزارة يمكن أن تعرض هذه الملابس ليتعرف المصريون على جزء من تراثهم، مشيرًا إلى أن الملابس تتضمن فترات مختلفة، وتحتوي على ملابس تاريخية لأهم الأفلام مثل "الناصر صلاح الدين"، و "خالد بن الوليد"، بالإضافة إلى الأزياء الخاصة بفوازير النجمة "شيريهان، وعدد ضخم من أزياء الأعمال الشهيرة.

 


اضف تعليقك

لأعلى