الرقابة الإدارية: ضبط مسؤولين بـ"أوقاف قنا"بتهمة الاستيلاء على 10.5 مليون جنيه | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

الرقابة الإدارية: ضبط مسؤولين بـ"أوقاف قنا"بتهمة الاستيلاء على 10.5 مليون جنيه

الرقابة الادارية

الرقابة الادارية

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية، تشكيلا عصابيا استولى على ملايين الجنيهات، كما تم القبض على أحد العاملين في محافظة البحرالأحمر لطلبه رشوة بمليون جنيه لتحرير رخصة لأبناء أحد المواطنين.

 

واستولى بعض المسؤولين في مديرية أوقاف قنا، على 10.5 مليون جنيه دون وجه حق، مستغلين في ذلك موقعهم وسلطاتهم الوظيفية التي مكنتهم من التلاعب بمنظومة الصرف الإلكتروني، بإضافة أسماء وهمية على كشوف صرف الحوافز والمكافآت، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

 

كما تم ضبط أحد العاملين بمجلس مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، بعد طلبه مليون جنيه على سبيل الرشوة من أحد المواطنين مقابل إنهاء إجراءات تخصيص قطعة أرض مباني بمدينة الغردقة، مستغلا صفته الوظيفية، حيث تم ضبطه وعرضه على النيابة العامة، التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

 

وشنت هيئة الرقابة الإدارية، في السنوات الأخيرة حملة على الفساد والمرتشين في أجهزة الدولة، والقطاع الخاص في إطار الإصلاح في البلاد.


اضف تعليقك

لأعلى