وزير خارجية اليابان يتفق مع نظيره الأمريكي على الاجتماع منتصف فبراير المقبل | الصباح
القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7    

وزير خارجية اليابان يتفق مع نظيره الأمريكي على الاجتماع منتصف فبراير المقبل

وزير الخارجية الامريكى

وزير الخارجية الامريكى

 اتفق وزير الخارجية الياباني" تارو كونو" مع نظيره الأمريكي" مايك بومبيو "على الاجتماع في منتصف فبراير المقبل لمناقشة القمة الثانية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (أن أتش كيه) اليوم الإثنين: أن الجانبين اتفقا على العمل سويا لحل قضية اختطاف المواطنين اليابانيين من قبل كوريا الشمالية، وأكدا على أن اليابان والولايات المتحدة ستحافظان على تعاون وثيق مع كوريا الجنوبية.


وكان البيت الأبيض قد أعلن يوم الجمعة الماضية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون سيعقدان قمتهما الثانية أواخر الشهر المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى