نشطاء سوريون يكشفون المواقع والمناطق التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية | الصباح

نشطاء سوريون يكشفون المواقع والمناطق التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية

القصف الإسرائيلي لسوريا

القصف الإسرائيلي لسوريا

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أسماء المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية، فجر الاثنين في مناطق متفرقة بمحيط دمشق وريفها والسويداء ودرعا والقنيطرة جنوبي سوريا.

 

واستهدفت الطائرات الإسرائيلية 4 مواقع عسكرية تابعة للجيش السوري مخلفة خسائر مادية وبشرية، منها مطار الثعلة العسكري، وكتيبة الرادار في ريف غرب السويداء، ونقطة رادار للجيش في تل قينة شرقي بلدة الكفر، ورادار تل الصحن شرقي بلدة ملح، وذلك وفق ما ذكره موقع "السويداء 24".

كما أكد النشطاء استهداف الغارات لمواقع عسكرية في ريف درعا، ومنها اللواء 38 في صيدا واللواء 112 بمدينة ازرع، ومواقع في ريف القنيطرة الشرقي.

 

وقال رواد المواقع، في دمشق ومحيطها،إن الغارات استهدفت مواقع للجيش في المزة ومطار دمشق الدولي والكسوة وجمرايا والطيبة وصحنايا والديماس وقطنا.

 

يذكر أن الدفاعات الجوية السورية تصدت فجر الاثنين للمرة الثانية، خلال أقل من 24 ساعة لغارات جوية وصاروخية شنتها طائرات إسرائيلية استهدفت جنوب العاصمة دمشق، واستطاعت إسقاط عشرات الصواريخ المهاجمة.

 

من جهتها أكدت وزارة الدفاع الروسية، أن الدفاعات الجوية السورية دمرت أكثر من 30 صاروخا وقنبلة إسرائيلية موجهة، مشيرة إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل 4 عسكريين سوريين وإصابة 6 آخرين.

 

 
 


اضف تعليقك

لأعلى