رئيس الوزراء يصل سويسرا على رأس وفد حكومي رفيع المستوى | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

رئيس الوزراء يصل سويسرا على رأس وفد حكومي رفيع المستوى

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

استقبل مطار مدينة زيوريخ السويسرية، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على رأس وفد حكومى رفيع المستوى، يضم الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وذلك لحضور منتدى دافوس الاقتصاديى بسويسرا، والذى سيقام خلال الفترة من 22 يناير إلى 25 يناير الجارى.

 

ويعقد مدبولي، على هامش فعاليات المنتدى، العديد من اللقاءات الثنائية مع مسئولين حكوميين عرب وأجانب، بالإضافة للرؤساء التنفيذيين لكبرى البنوك الاستثمارية والمجموعات الاستثمارية العالمية.

 

منتدى دافوس يعد محفلا هاما للترويج للإجراءات، التي تتخذها الحكومة في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي، والتي من شأنها تهيئة مناخ جاذب للمستثمرين.

 

تجدر الإشارة إلى أن منتدى دافوس الاقتصاديّ العالميّ يُعد أحد أهم الأحداث الاقتصادية العالمية التي تشهدها سويسرا سنويا، ويحضر المنتدى سنوياً العديد من قادة العالم ورؤساء الحكومات ووزراء مالية ومحافظي بنوك مركزية، ونخبة من المستثمرين ورواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.


اضف تعليقك

لأعلى