صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو" | الصباح
شاهد.. تحيا مصر توضح الهدف من مبادرة الرئيس السيسي "نور حياة"     elsaba7     زايد تؤكد على وجود خطة شاملة للتأمين الطبي للاستفتاء الدستوري     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بهولندا: الجالية المصرية في تزايد مستمر من أجل المشاركة في تعديل الدستور     elsaba7     الشرطة الفرنسية تمنع تنظيم أى فعاليات بالقرب من "نوتردام"     elsaba7     شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7    

صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"

مدير تطوير العشوائيات

مدير تطوير العشوائيات

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، إن الشركات تعمل منذ عام 2018، في تطوير محيط مثلث تطوير ماسبيرو، موضحا أن مثلث ماسبيرو قد وصل القائمون على المشروع أنه وفي بداية 2019 ستبدأ الشركات في العمل لبنائه مرة أخرى حتى تعود 1000 أسرة إلى منازلهم مرة أخرى وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة " اليوم"، من تقديم كلا من جمال عنايت، وبثينة توكل، أن" الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق والعقارات القديمة في محيط مثلث ماسبيرو".

وقال المدير التنفيذ لصندوق العشوائيات"إحنا خلفنا وعدنا واشتغلنا في 2018 بدل 2019 وبدأ الحفر يشتغل"، موضحا أنه وخلال 30 شهر أو أقل سيتم تسليم المساكن للأهالي الذين تم إعطائهم قيمة إيجارية لثلاثة سنوات للسكن خارج المثلث حتى العودة مرة أخرى.


اضف تعليقك

لأعلى