صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو" | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

صندوق العشوائيات"الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق بمحيط ماسبيرو"

مدير تطوير العشوائيات

مدير تطوير العشوائيات

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، إن الشركات تعمل منذ عام 2018، في تطوير محيط مثلث تطوير ماسبيرو، موضحا أن مثلث ماسبيرو قد وصل القائمون على المشروع أنه وفي بداية 2019 ستبدأ الشركات في العمل لبنائه مرة أخرى حتى تعود 1000 أسرة إلى منازلهم مرة أخرى وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " القاهرة اليوم"، الذي يبث على شاشة " اليوم"، من تقديم كلا من جمال عنايت، وبثينة توكل، أن" الشركات تعمل جاهدة في إزالة الخوازيق والعقارات القديمة في محيط مثلث ماسبيرو".

وقال المدير التنفيذ لصندوق العشوائيات"إحنا خلفنا وعدنا واشتغلنا في 2018 بدل 2019 وبدأ الحفر يشتغل"، موضحا أنه وخلال 30 شهر أو أقل سيتم تسليم المساكن للأهالي الذين تم إعطائهم قيمة إيجارية لثلاثة سنوات للسكن خارج المثلث حتى العودة مرة أخرى.


اضف تعليقك

لأعلى