هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟ | الصباح

هل يفاجئ آل الشيخ الزمالك بصفقة تقلب الموازين مثلما فعل مع الأهلى؟

امير وتركى

امير وتركى

>>حرب أعصاب بين أمير وتركى قبل صدام الزمالك وبيراميدز

شهدت الساعات الماضية اشتعال حرب الأعصاب بين مسئولى نادى الزمالك ونادى بيراميدز قبل الصدام المرتقب بين الفريقين، يوم الخمس المقبل 24 يناير، فى بطولة الدورى، فى ظل الصراع بين الفريقين على اعتلاء صدارة الدورى التى يهيمن عليها الفريق الأبيض.

وبدأت المناوشات عبر موقع توتير، بعدما غرد تركى آل الشيخ مالك النادى عقب التعادل الأخير للفريق فى الدورى أمام الإنتاج الحربى، مؤكدًا أنه تحدث مع حسام البدرى، رئيس النادى، عن ضرورة إصلاح أوضاع الفريق بشكل سريع، وأنه لن يقبل بأقل من الفوز على الزمالك بثلاثية، فى المباراة التى سوف تجمع بينهما خلال الأيام القادمة.

ودخل أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالزمالك، ليرد على آل الشيخ بأنه يترقب هذه المباراة، وأن نادى الزمالك مختلف عن باقى أندية الدورى قائلًا بالنص: «صدقنى الزمالك غير»، ملمحًا إلى أن الفوز الذى حققه بيراميدز على حساب الأهلى فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الدورى، لن يتكرر مع الزمالك الذى يعد أقوى أندية الدورى بحكم النتائج والنقاط، وترتيب جدول الدورى.

 وما بين تدوينة تركى آل الشيخ، ورد أمير مرتضى، توالت مجموعة من التغريدات حول رغبة كل فريق وحظوظه فى الفوز بالمباراة، من باب حرب الأعصاب بينهما.

وجاءت هذه الحرب فى ظل إعلان آل الشيخ عن قيامه بالتعاقد مع صفقة مدوية خلال الساعات القادمة لتكون بمثابة عنصر المفاجأة للزمالك، بعد أن نجحت هذه التجربة فى وقت سابق بعدما قام بالإعلان عن ضم عبد الله السعيد قبل ساعات من مواجهة الأهلى ونجح فى التألق بصناعة الهدف الأول من تنفيذ كرة ثابتة، أودعها زميله محمد فاروق مرمى محمد الشناوى، وسجل عبدالله نفسه الهدف الثانى من تسديدة محكمة من داخل منطقة الجزاء، حسمت الموقف لصالح بيراميدز، وكفلت له حصد النقاط الثلاث.

وتناثرت أنباء عن أن الصفقة المدوية التى يتحدث عنها تركى آل الشيخ، ربما تكون النجم السورى الكبير عمر خربين، أحد المهاجمين السوبر فى الدورى السعودى خلال الفترة الحالية.


اضف تعليقك

لأعلى