"التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع | الصباح
شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7     "الجزار" يتفقد المشروعات السكنية بالشيخ زايد     elsaba7     بث مباشر.. المصريون بالخارج يصوتون على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالرقم القومي.. تعرّف على مقر لجنتك الانتخابية في استفتاء تعديلات الدستور     elsaba7     "الزراعة" توقع مع "كينيا" وثيقة انضمام إلى مركز الأرز الأفريقي     elsaba7    

"التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع

محرر الصباح / 2019-01-20 22:11:00 / رياضة
وزيرة التضامن

وزيرة التضامن

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع بالمحافظات ضمن مبادرة "حياة كريمة" إلى الآن.

وقال محمد العقبي، المستشار الإعلامي لوزيرة التضامن، إن المبادرة نجحت حتى الآن في إنقاذ 174 مشردا، و241 طفلا من الشوارع على مستوى محافظات الجمهورية.

ولفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر، ولبنى عسل في برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الأحد، إلى أن الوزارة تصدر بيانات دورية حول ما يتم يجرى في مشروع "حياة كريمة".

وحول مصير الأطفال الذين أنقذتهم المبادرة قال إن عددًا منهم عاد إلى أهله مرة أخرى.، موضحًا أن فرق التدخل السريع بالتعاون مع "أطفال بلا مأوىى" أقنعت البعض بالانضمام لدور الرعاية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى