"التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع | الصباح
تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7    

"التضامن" تعلن عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع

محرر الصباح / 2019-01-20 22:11:00 / رياضة
وزيرة التضامن

وزيرة التضامن

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عدد الحالات التي تم إنقاذها من المشردين وأطفال الشوارع بالمحافظات ضمن مبادرة "حياة كريمة" إلى الآن.

وقال محمد العقبي، المستشار الإعلامي لوزيرة التضامن، إن المبادرة نجحت حتى الآن في إنقاذ 174 مشردا، و241 طفلا من الشوارع على مستوى محافظات الجمهورية.

ولفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر، ولبنى عسل في برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الأحد، إلى أن الوزارة تصدر بيانات دورية حول ما يتم يجرى في مشروع "حياة كريمة".

وحول مصير الأطفال الذين أنقذتهم المبادرة قال إن عددًا منهم عاد إلى أهله مرة أخرى.، موضحًا أن فرق التدخل السريع بالتعاون مع "أطفال بلا مأوىى" أقنعت البعض بالانضمام لدور الرعاية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى