اليمن: مقتل ما لا يقل عن 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في غارات بمحافظة تعز | الصباح
رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7     تفاصيل ضبط 22 شخص حرضوا ضد الدولة خلال محاكمة المتهم بقتل شهيد الشهامة     elsaba7     طقس غدا.. انخفاض في دراجات الحرارة وأمطار على القاهرة والوجه البحري     elsaba7    

اليمن: مقتل ما لا يقل عن 20 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في غارات بمحافظة تعز

ميليشا الحوثي الإرهابية

ميليشا الحوثي الإرهابية

قُتل ما لا يقل عن 20 من ميليشيا "الحوثي" في غارات لمقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن وهجمات للجيش اليمني، في مناطق متفرقة من محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

وأوضح مصدر عسكري يمني أن 5 عناصر من ميليشيا الحوثي قتلوا، وأصيب آخرون بجروح، في غارات لمقاتلات التحالف غرب تعز.

وأضاف المصدر، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن غارات استهدفت عربات عسكرية للميليشيا في جبل "البرقة" وغارات أخرى استهدفت تجمعات لها بالقرب من مصنع اسمنت البرح، مشيراً إلى أن الغارات أسفرت عن مقتل 5 وإصابة آخرين واحتراق عربة محملة بالذخائر.

كما قُتل 9 مسلحين حوثيين، بينهم قيادات، في قصف مدفعي شنته قوات الجيش اليمني على موقع لهم غربي مدينة تعز.

وقالت مصادر ميدانية يمنية إن القصف استهدف اجتماعاً للميليشيا في إحدى المزارع وسط منطقة الربيعي في المدخل الغربي للمدينة.

واستهدف الجيش اليمني بهجوم آخر تعزيزات للميليشيا الحوثية، في محيط مدرسة الروض، بالمنطقة ذاتها مما أسفر عن تدمير عربة تابعة لها ومقتل وإصابة من كان على متنها.


اضف تعليقك

لأعلى