الأزهر يشارك في معرض الكتاب بإصدارات وفعاليات تعالج قضايا مجتمعية | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

الأزهر يشارك في معرض الكتاب بإصدارات وفعاليات تعالج قضايا مجتمعية

ا ش ا / 2019-01-20 22:10:42 / الصباح Extra
الملك سلمان وشيخ الأزهر أحمد الطيب

الملك سلمان وشيخ الأزهر أحمد الطيب

أكد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيي الدين عفيفي أن مشاركة الأزهر في معرض الكتاب هذا العام تمثل إضافة قوية على المستوى الفكري، موضحا أن جناح الأزهر يقدم مجموعة من الإصدارات الفكرية التي تعالج قضايا مجتمعية تلامس واقع الناس، وتواجه تحديات المرحلة الراهنة، التي تعاني انتشار بعض المفاهيم المغلوطة للنصوص الشرعية.

وقال عفيفي - خلال تفقده اليوم الأحد جناح الأزهر بمعرض القاهرة للكتاب للوقوف على التجهيزات النهائية قبل افتتاحه الأسبوع الجاري - إن الأزهر الشريف يشارك بجميع قطاعاته المختلفة بجناح متكامل للعام الثالث على التوالي ضمن المعرض في يوبيله الذهبي، ويقدم بالإضافة إلى إصداراته العلمية، مجموعة من الفعاليات والأنشطة والندوات الثقافية والفكرية بمشاركة علماء وخبراء من داخل الأزهر الشريف وخارجه.

وأضاف الأمين العام أن الجناح يقدم مجموعة من الخدمات للجمهور كخدمة الفتوى المباشرة من خلال أمناء وأعضاء الفتوى بالأزهر، إضافة إلى مجموعة من ورش العمل الفنية والتثقيفية للأطفال، وعرض مجموعة من نوادر مخطوطات الأزهر الشريف التي تعود إلى مئات السنين.


اضف تعليقك

لأعلى