"جوزيه" ينقلب على "أبوتريكة".. كيف صدم الثعلب البرتغالي محبي "الماجيكو"؟ | الصباح
بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7    

"جوزيه" ينقلب على "أبوتريكة".. كيف صدم الثعلب البرتغالي محبي "الماجيكو"؟

محرر الصباح / 2019-01-20 21:53:39 / رياضة
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

"جوزيه يصرح بأن أبو تريكة ليس الأفضل في تاريخ مصر"، هذا آخر ما كان يتوقع أن يسمعه محبو "الماجيكو"، خاصة أنه صادر من مكتشف أسطورة الأهلاوية الذي يحظي بعلاقة جيدة معه.

تصريحات مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، وصاحب الصولات والجولات على ملاعب الكرة مع "أبو تريكة" وجيله الذهبي، صرح بأن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.

الثعلب البرتغالي فسر وجهة نظره عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، اليوم الأحد حيث قال: "محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة من العظماء، ولكنهما قضيا مسيرتهما بالكامل في مصر، فلم يلعب لاعب مصري لفريق ليفربول أو تشيلسي أو روما بهذه المستويات القوية، والآن صلاح من أفضل لاعبي العالم، لذا هو الأفضل في تاريخ مصر".

اتفقت مع المقاولون على ضم "صلاح"

كما كشف "جوزيه" أنه سعى بالفعل لضم "مو" ومحمد النني من صفوف المقاولون ببلوغه 18 عاما، موضحا: "اتفقنا مع اللاعبين وإدارة نادي المقاولون على كل التفاصيل وإتمام الصفقة حال هبوط المقاولون.. في هذا الموسم قرر اتحاد الكرة إلغاء الهبوط وإقامة الموسم التالي بمشاركة 18 ناديا، لذا لم يتم الاتفاق على ضم صلاح والنني".

 


اضف تعليقك

لأعلى