محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض منتجات قطاع السجون | الصباح

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض منتجات قطاع السجون

ا ش ا / 2019-01-20 21:56:50 / الصباح Extra
محافظ الاسماعيلية

محافظ الاسماعيلية

افتتح محافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان يرافقه مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون اللواء زكريا الغمري وعدد من قيادات وزارة الداخلية والمحافظة اليوم الأحد معرض منتجات قطاع السجون في مركز شباب الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية، الذي يستمر حتى 27 يناير الجارى.

وقال محافظ الإسماعيلية إن المعرض يضم منتجات قطاع السجون من الأثاث الخشبي والمعدني بالإضافة إلى جناح المنتجات الحيوانية من اللحوم البلدية الطازجة والمنتجات الزراعية من الخضروات والفاكهة الطازجة التي تباع بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسب تصل إلى 50 %.

وأشاد بجهود وإسهامات وزارة الداخلية ورجال الشرطة لخدمة المواطنيين والتعاون المثمر والبناء فيما بين كافة الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية لتحقيق آمال وطموحات كافة طوائف الشعب.

من جانبه ، أكد اللواء زكريا الغمري أن المعرض يأتي في إطار تقدير وزارة الداخلية لدور أهالي الإسماعيلية الباسلة في ملحمة بطولات الشرطة المصرية فى 25 يناير عام 1952 وتلاحم الشعب مع الشرطة.

وأشار إلى أن المعرض يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة للعمل على توفير كافة السلع الأساسية للمواطنيين بأسعار مخفضة ومواجهة ارتفاع الأسعار لتخفيف ورفع العبء عن المواطنيين، وفي إطار تنفيذ مبادرة الوزارة " كلنا واحد".


اضف تعليقك

لأعلى