مفاجأة بشأن ستاد السويس بخصوص أمم أفريقيا | الصباح
تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7    

مفاجأة بشأن ستاد السويس بخصوص أمم أفريقيا

ا ش ا / 2019-01-20 21:05:54 / رياضة
بطولة أمم أفريقيا

بطولة أمم أفريقيا

أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن استاد السويس الجديد التابع للوزارة، سيكون ضمن الاستادات الرئيسية التي ستستضيف مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بمصر في يونيو القادم.

ووجه الوزير - خلال تفقده اليوم /الأحد/ ملعب الاستاد رفقة محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر - بتطوير غرف اللاعبين والحكام وتركيب شبكة إنترنت بالمنطقة المخصصة للإعلاميين، مشيرا إلى أن هناك اهتماما من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستعداد الجيد للبطولة وحسن استضافتها في مصر.

من جانبه، أكد محافظ السويس، أن المحافظة في اجتماعات مستمرة للاستعداد للبطولة وحصر المنشآت الفندقية التي ستستقبل الفرق والجماهير، لافتا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وافق على تطوير البنية التحتية وجميع الطرق المؤدية لأماكن الإقامة والتدريبات والمباريات.


اضف تعليقك

لأعلى