مفاجأة بشأن ستاد السويس بخصوص أمم أفريقيا | الصباح
شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7     "الجزار" يتفقد المشروعات السكنية بالشيخ زايد     elsaba7     بث مباشر.. المصريون بالخارج يصوتون على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالرقم القومي.. تعرّف على مقر لجنتك الانتخابية في استفتاء تعديلات الدستور     elsaba7     "الزراعة" توقع مع "كينيا" وثيقة انضمام إلى مركز الأرز الأفريقي     elsaba7    

مفاجأة بشأن ستاد السويس بخصوص أمم أفريقيا

ا ش ا / 2019-01-20 21:05:54 / رياضة
بطولة أمم أفريقيا

بطولة أمم أفريقيا

أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن استاد السويس الجديد التابع للوزارة، سيكون ضمن الاستادات الرئيسية التي ستستضيف مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بمصر في يونيو القادم.

ووجه الوزير - خلال تفقده اليوم /الأحد/ ملعب الاستاد رفقة محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر - بتطوير غرف اللاعبين والحكام وتركيب شبكة إنترنت بالمنطقة المخصصة للإعلاميين، مشيرا إلى أن هناك اهتماما من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستعداد الجيد للبطولة وحسن استضافتها في مصر.

من جانبه، أكد محافظ السويس، أن المحافظة في اجتماعات مستمرة للاستعداد للبطولة وحصر المنشآت الفندقية التي ستستقبل الفرق والجماهير، لافتا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وافق على تطوير البنية التحتية وجميع الطرق المؤدية لأماكن الإقامة والتدريبات والمباريات.


اضف تعليقك

لأعلى