السعودية تدين الهجوم الذي استهدف موكبًا في إقليم لوجار جنوب أفغانستان | الصباح
شاهد.. تحيا مصر توضح الهدف من مبادرة الرئيس السيسي "نور حياة"     elsaba7     زايد تؤكد على وجود خطة شاملة للتأمين الطبي للاستفتاء الدستوري     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بهولندا: الجالية المصرية في تزايد مستمر من أجل المشاركة في تعديل الدستور     elsaba7     الشرطة الفرنسية تمنع تنظيم أى فعاليات بالقرب من "نوتردام"     elsaba7     شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7    

السعودية تدين الهجوم الذي استهدف موكبًا في إقليم لوجار جنوب أفغانستان

السعودية

السعودية

أدانت المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، الهجوم الذي استهدف موكبًا في إقليم لوجار بجنوب أفغانستان؛ مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية - في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) - على موقف المملكة الرافض لكل أشكال العنف والتطرف والإرهاب، مقدمًا العزاء والمواساة لذوي الضحايا وللحكومة والشعب الأفغاني الشقيق والتمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

يذكر أن 8 أشخاص على الأقل من أفراد قوات الأمن الأفغانية قتلوا وأصيب 10 آخرون في الهجوم الانتحاري الذي استهدف عددا من المسئولين البارزين، بينهم حاكم إقليم لوجار.


اضف تعليقك

لأعلى