عفاف جريس تقترب من نصف مليون مشاهدة وأصالة تشيد بتصميماتها (صور) | الصباح
تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7    

عفاف جريس تقترب من نصف مليون مشاهدة وأصالة تشيد بتصميماتها (صور)

أحمد حسن / 2019-01-20 20:04:38 / فن
عفاف جريس مهندسة الديكور

عفاف جريس مهندسة الديكور

اقتربت عفاف جريس مهندسة الديكور من تحقيق نصف مليون مشاهدة علي البرومو الذي طرحته مؤخراً على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي تضمن العديد من أحدث تصميماتها المتخصصة في غرف نوم الاطفال والشباب". 

وأشاد عدد كبير من نجوم الفن على هذه التصميمات المبتكرة ومنهم النجمة أصالة التي كتبت تويتة قالت فيها : للصديقة الحنونة الغالية عفاف كل أمنياتي لك بالتوفيق في مشروعك، وأنا اول زوارك". 

عفاف هى زوجة المنتج ومهندس الصوت الشهير هاني محروس ، وتعد أول مصممة ديكور للأطفال والشباب في مصر والشرق الاوسط ، وهى من أهم مصممات ديكورات الأطفال بمصر والوطن العربي، حيث تتميز بإبداعها وإبتكارها ديكورات لغرف الأطفال في غاية الجمال ، كما تقوم بتصميم وتنفيذ كل أفكارها بنفسها ، وبدأت في طرق هذ المجال منذ 10 سنوات وحقتت شهرة عريضة ، وتم استضافتها في العديد من البرامج المتخصصة سواء في مصر أو في دول أخرى عديدة ، ومن اشهر الغرف التي قامت بتصميمها غرفة تحمل اسم "سعاد حسني" إلى جانب غرف عديدة بأسماء المشاهير مثل مارلين مونرو وغيرها.

فاف جريس مهندسة الديكور
فاف جريس مهندسة الديكور
فاف جريس مهندسة الديكور


اضف تعليقك

لأعلى