التحالف العربي: ميليشيات الحوثي تحاول توسيع استخدام الطائرات المسيرة في اليمن | الصباح
شاهد.. تحيا مصر توضح الهدف من مبادرة الرئيس السيسي "نور حياة"     elsaba7     زايد تؤكد على وجود خطة شاملة للتأمين الطبي للاستفتاء الدستوري     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بهولندا: الجالية المصرية في تزايد مستمر من أجل المشاركة في تعديل الدستور     elsaba7     الشرطة الفرنسية تمنع تنظيم أى فعاليات بالقرب من "نوتردام"     elsaba7     شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7    

التحالف العربي: ميليشيات الحوثي تحاول توسيع استخدام الطائرات المسيرة في اليمن

التحالف العربي

التحالف العربي

قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن تركي المالكي، اليوم الأحد، إن الحوثيين حصلوا على طائرات بدون طيار من النظام الإيراني.

وأضاف المالكي - خلال مؤتمر صحفي في الرياض أوردته قناة ( العربية الحدث) الإخبارية - : "منذ أكثر من سنة، الحوثيون بدأوا بالهجوم على المناطق الحيوية بالسعودية، مثل مطار أبها وحاولوا مهاجمة أرامكو، وهاجموا اليمنيين في السعودية"، موضحًا أن الحوثيين لا يملكون هذه القدرات لكن الإيرانيين يزودونهم بها.

وأشار إلى أن ميليشيا الحوثي استخدمت المناطق السكنية لإخفاء الطائرات من دون الطيار، مؤكدًا أن تهريب السلاح إلى الحوثيين جعل منهم تهديداً للأمن الإقليمي.

وأضاف أن الحوثيين دأبوا على استخدام مطار صنعاء لأغراض عسكرية، لافتا إلى أنهم يحاولون توسيع استخدام الطائرات المسيرة في مناطق مختلفة من اليمن.


اضف تعليقك

لأعلى