التحالف العربي: ميليشيات الحوثي تحاول توسيع استخدام الطائرات المسيرة في اليمن | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

التحالف العربي: ميليشيات الحوثي تحاول توسيع استخدام الطائرات المسيرة في اليمن

التحالف العربي

التحالف العربي

قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن تركي المالكي، اليوم الأحد، إن الحوثيين حصلوا على طائرات بدون طيار من النظام الإيراني.

وأضاف المالكي - خلال مؤتمر صحفي في الرياض أوردته قناة ( العربية الحدث) الإخبارية - : "منذ أكثر من سنة، الحوثيون بدأوا بالهجوم على المناطق الحيوية بالسعودية، مثل مطار أبها وحاولوا مهاجمة أرامكو، وهاجموا اليمنيين في السعودية"، موضحًا أن الحوثيين لا يملكون هذه القدرات لكن الإيرانيين يزودونهم بها.

وأشار إلى أن ميليشيا الحوثي استخدمت المناطق السكنية لإخفاء الطائرات من دون الطيار، مؤكدًا أن تهريب السلاح إلى الحوثيين جعل منهم تهديداً للأمن الإقليمي.

وأضاف أن الحوثيين دأبوا على استخدام مطار صنعاء لأغراض عسكرية، لافتا إلى أنهم يحاولون توسيع استخدام الطائرات المسيرة في مناطق مختلفة من اليمن.


اضف تعليقك

لأعلى