"التضامن" تنقذ 174 مشردا و241 طفلاً بلا مأوى | الصباح
تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7    

"التضامن" تنقذ 174 مشردا و241 طفلاً بلا مأوى

ا ش ا / 2019-01-20 20:01:08 / الصباح Extra
د.غادة والي، وزير التضامن الإجتماعي

د.غادة والي، وزير التضامن الإجتماعي

ذكرت وزارة التضامن الاجتماعي أن فرق التدخل السريع التابعة لها، تعاملت حتى مساء أمس السبت، مع 415 حالة ممن فقدوا المأوى، بإجمالي 174 مشردا، و241 طفلاً بلا مأوى.

وأضافت الوزارة - في بيان اليوم - أن فرق التدخل السريع انطلقت في يومها الخامس على التوالي، بناءً على توجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، بتشكيل فرق مشتركة بين مشروع أطفال بلا مأوى والتدخل السريع لتوفير الرعاية والمساعدة لمن فقدوا المأوى، حيث يجوب أعضاء فرق العمل المشتركة محافظات الجمهورية لتقديم التدخلات اللازمة.

وقد تنوعت التدخلات التي قامت بها الفرق، ما بين الإيداع بأحد دور الرعاية التابعة للوزارة، وتقديم الوجبات الساخنة والبطاطين لمن يرفض الاستجابة.

وتتلقى فرق التدخل السريع البلاغات على الأرقام التالية 16439 و16528 وكذلك على رقم 01095368111 أو من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.


اضف تعليقك

لأعلى