بعثة الأهلى تتوجهة لمطار "هواري بومدين" بالجزائر فى طريق عودتها للقاهرة | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

بعثة الأهلى تتوجهة لمطار "هواري بومدين" بالجزائر فى طريق عودتها للقاهرة

أمنية خيري / 2019-01-20 14:13:22 / رياضة
الاهلى

الاهلى

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادرت فندق الإقامة بالجزائر العاصمة وتوجهت إلى مطار هواري بومدين للعودة إلى القاهرة.

وكانت البعثة قد تناولت وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحا، ثم تحركت من فندق الإقامة بالجزائر العاصمة إلى مطار هواري بومدين، لاستقلال الطائرة التي تقل رحلتها في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

 

يذكر أن الأهلي أنهى مهمته في الجزائر بالتعادل أمام شبيبة الساورة في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب 20 أغسطس في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وارتفع رصيد الاهلي إلى 4 نقاط يتصدر بها قمة المجموعة الرابعة بعد خسارة سيمبا التنزاني أمام فيتا كلوب الكونغولي.


اضف تعليقك

لأعلى