تأجيل محاكمة نقيب الصيادلة المعزول إلى 27 يناير الجاري | الصباح
تعرف على موعد تسليم الوحدات السكنية بـ"دار مصر" بالقاهرة الجديدة     elsaba7     سحب تنظيم بطولة العالم لرفع الأثقال من مصر.. رسميا     elsaba7     تعرف على تأخيرات مواعيد القطارات.. اليوم     elsaba7     "العصار" يبحث مع وفد جنوب إفريقى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الرئيس السيسي يكرم المنتخب الأوليمبي ورياضيين بقصر الاتحادية اليوم     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7    

تأجيل محاكمة نقيب الصيادلة المعزول إلى 27 يناير الجاري

أ ش أ / 2019-01-20 12:16:49 / الصباح Extra
محيي عبيد نقيب الصيادلة

محيي عبيد نقيب الصيادلة

قررت محكمة جنح أمن الدولة طوارئ، تأجيل نظر محاكمة نقيب الصيادلة المعزول محيي عبيد، في القضية التي يواجه فيها اتهاما بالتعدي على الصيدلي إسلام عبد الفاضل في شهر أكتوبر الماضي بمقر النقابة، إلى جلسة 27 يناير الجاري للاطلاع.

وكان قاضي المعارضات، أمر بتجديد حبس المتهم محيي عبيد نقيب الصيادلة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتعدي على صيدلي، ونسبت نيابة قصر النيل إلى نقيب الصيادلة، الموقوف بحكم القضاء الإداري، تهمة الضرب والإصابة العمد للصيدلي إسلام عبد الفاضل، ما أدى لإصابته بجرح في رقبته خلال نزاع بين أعضاء مجلس النقابة، أكتوبر الماضي، وأمرت النيابة أمس، بإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة، والتي تبدأ اليوم.


اضف تعليقك

لأعلى