وفد وزاري يتوجه إلى برلين للاطلاع على أحدث تكنولوجيا إقامة مصانع تدوير المخلفات | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

وفد وزاري يتوجه إلى برلين للاطلاع على أحدث تكنولوجيا إقامة مصانع تدوير المخلفات

أ ش أ / 2019-01-20 12:03:26 / الصباح Extra
اللواء محمد العصار

اللواء محمد العصار

غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، وزراء الدولة للإنتاج الحربي والتنمية المحلية والبيئة ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، متوجهين إلى العاصمة الألمانية برلين للاطلاع على أحدث التكنولوجيات المستخدمة لإقامة مصانع تدوير المخلفات، حيث تأتى هذه الزيارة في إطار تكليف رئيس الجمهورية للجنة المشكلة من الوزراء ورئيس الهيئة العربية للتصنيع للوقوف على تطبيق منظومة متكاملة للقضاء على مشكلة المخلفات بالاستعانة بالتجربة الألمانية في هذا المجال.

وكان الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي قد التقى مع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للصنيع، للتنسيق بشأن تكاتف الجهود بكافة الجهات لتطوير منظومة متكاملة للقضاء على مشكلة المخلفات ووضع خطط لرفع كفاءة مصانع تدوير المخلفات المتواجدة بمحافظات مصر.

كما تم التنسيق بشأن إضافة خطوط ومعدات جديدة لبعض المصانع وفقاً لأحدث التكنولوجيات المستخدمة، من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الألمانية المطبقة في هذا المجال ونقلها إلى مصر وذلك بعد الاطلاع على أحدث التكنولوجيات المستخدمة لإقامة مصانع تدوير المخلفات والاطلاع على أساليب الاستفادة من المواد المستخلصة منها في الصناعة والزراعة وإنتاج الوقود البديل وتوليد الكهرباء ونقل هذه التكنولوجيا للجهات المصنعة بمصر.


اضف تعليقك

لأعلى