بالفيديو.. مختار جمعة: لا مجال للواسطة أو التوصية في تعيين الإمام في الأوقاف | الصباح
شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7     "الجزار" يتفقد المشروعات السكنية بالشيخ زايد     elsaba7     بث مباشر.. المصريون بالخارج يصوتون على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالرقم القومي.. تعرّف على مقر لجنتك الانتخابية في استفتاء تعديلات الدستور     elsaba7     "الزراعة" توقع مع "كينيا" وثيقة انضمام إلى مركز الأرز الأفريقي     elsaba7    

بالفيديو.. مختار جمعة: لا مجال للواسطة أو التوصية في تعيين الإمام في الأوقاف

الدكتور محمد مختار جمعة

الدكتور محمد مختار جمعة

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إنه لا مجال لأي طريق سواء الواسطة أو المجاملة أو التوصية في تعيين الإمام في الأوقاف سوى الكفاءة.

 

وأضاف جمعة، في كلمته خلال افتتاح أكاديمية الأوقاف للتأهيل والتدريب بالجيزة، اليوم، الأحد، أنه لن يتم تعيين أي إمام في الأوقاف دون استشعار كفاءته وأنه سيكون مشروع عالم، موضحًا أنه عاهد الله على عدم تعيين إمام في الأوقاف، إلا إذا كان يستحق الإمامة، لأنه سيلقى الله به. 

 

وأشار وزير الأوقاف، إلى أن المجموعة الأولى في الأكاديمية ستكون رأس الهرم، ويكونون حاصلين على درجة الدكتوراه في العلوم الشرعية والعربية، أو الحاصلين على درجة الماجستير أو حاصلين على درجة ليسانس، ومعظمهم بمرتبة امتياز أو جيد جدًا مع مرتبة الشرف.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى