شاهد.. "افيخاي" يشارك في تحدي الـ10 سنوات ومتابع يشبهه بالقرد | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

شاهد.. "افيخاي" يشارك في تحدي الـ10 سنوات ومتابع يشبهه بالقرد

افيخاي ادرعي

افيخاي ادرعي

علق أحد المتابعين على صورة تحدي العشر سنوات التي نشرها افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على تويتر، وغرد قائلا: " عليك لعائن الله تعالى الى يوم الدين وجميع الصهاينة الملاعين .. تبا لكم يا قتلة، يا أحفاد القردة والخنازير.. نتقرب الى الله تعالى ببغضكم وقتلكم حتى ترحلوا عن فلسطين وقدسنا الشريف.. أنت قاتل وملعون وسيأتيك اليوم الذي نستبشر بقتلك بإذن الله يامحتل".

رد عليه "افيخاي" مقتبسا بحديث نبوي: "كُتب في سنن الترمذي عن أبي الدرداء أن النبي قال: "ما شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من خلق حسن، وإن الله ليبغض الفاحش البذيء" فاعتبِر من دينك، يا محمد".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى