شاهد.. "افيخاي" يشارك في تحدي الـ10 سنوات ومتابع يشبهه بالقرد | الصباح
أسامة كمال مهاجما اتحاد الكرة :"اللعب بقى على المكشوف في أزمة الاهلي وبيراميدز"     elsaba7     صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية للكشف الطبي وصرف العلاج لجميع المرضى     elsaba7     السلطان قابوس يبحث مع وزير الدفاع البريطاني التعاون الثنائي     elsaba7     أبو ستيت: زراعة القمح نجحت في منطقة غرب غرب المنيا (فيديو)     elsaba7     وزير الزراعة: مصر ستنافس أكبر دول العالم في إنتاج هذا المحصول (فيديو)     elsaba7     وزير الأوقاف يحذر من مخاطر السقوط الاقتصادي للدول ويطالب بزيادة الإنتاج     elsaba7     هيئة كبار العلماء بالأزهر تواصل مناقشة مشروع قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     "الري": إزالة 29 حالة تعد على نهر النيل في ثلاث محافظات     elsaba7     الدوري الأوروبي.. تأهل نابولي وفالنسيا وفياريال لدور الـ16     elsaba7     "حلمى النمنم": تم غزو الأزهر بعقليات متشددة في العقود الأخيرة (فيديو)     elsaba7     "الكاف" يشيد بجهود مصر استعدادًا لتنظيم أمم إفريقيا 2019 (بيان رسمي)     elsaba7     عبد الغفار: القمر الصناعي الجديد يساعد في متابعة المشروعات التنموية الكبرى     elsaba7    

شاهد.. "افيخاي" يشارك في تحدي الـ10 سنوات ومتابع يشبهه بالقرد

افيخاي ادرعي

افيخاي ادرعي

علق أحد المتابعين على صورة تحدي العشر سنوات التي نشرها افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على تويتر، وغرد قائلا: " عليك لعائن الله تعالى الى يوم الدين وجميع الصهاينة الملاعين .. تبا لكم يا قتلة، يا أحفاد القردة والخنازير.. نتقرب الى الله تعالى ببغضكم وقتلكم حتى ترحلوا عن فلسطين وقدسنا الشريف.. أنت قاتل وملعون وسيأتيك اليوم الذي نستبشر بقتلك بإذن الله يامحتل".

رد عليه "افيخاي" مقتبسا بحديث نبوي: "كُتب في سنن الترمذي عن أبي الدرداء أن النبي قال: "ما شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من خلق حسن، وإن الله ليبغض الفاحش البذيء" فاعتبِر من دينك، يا محمد".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى