شاهد.. "افيخاي" يشارك في تحدي الـ10 سنوات ومتابع يشبهه بالقرد | الصباح
تزامنا مع منتدى مصر لمواجهة الفساد .. مليارات إفريقيا الهاربة تهدد التنمية     elsaba7     الاهلي يتمسك بعودة عمار حمدي     elsaba7     الرئاسة: تكشف توجيهات السيسي مع بيلاروسيا     elsaba7     جاريث بيل على أعتاب بايرن ميونيخ     elsaba7     سماسرة الحرب: بالمستندات.. رحلة عذاب جرحى اليمن إلى مستشفيات دولية     elsaba7     بموافقة المعارضة والحكم:أمريكا فى السودان.. مبعوث خاص لحل الأزمة فى بلاد النيل     elsaba7     20 ألف جنيه تكلفة علاج خيرت الشاطر شهريا بالسجن (فيديو)     elsaba7     بعد حلف اليمين للولاية الثانية..مصير «بخارى» فى ظل التحديات الأمنية والاقتصادية بنيجيريا     elsaba7     خالد أبو بكر: اختلافات البشر على الأرض يحكمها القانون.. والرحمة تجوز على أى متوفى     elsaba7     الاتهامات تلاحق تل أبيب.. تفاصيل الحرب العالمية القادمة بعد استهداف ناقلات النفط     elsaba7     إعلامي: إسرائيل حزينة على وفاة مرسي.. وbbc عاملة حداد (فيديو)     elsaba7     "أكله من خارج السجن.. ولم يُرفض له طلب".. تفاصيل حياة "مرسي" في محبسه (فيديو)     elsaba7    

شاهد.. "افيخاي" يشارك في تحدي الـ10 سنوات ومتابع يشبهه بالقرد

افيخاي ادرعي

افيخاي ادرعي

علق أحد المتابعين على صورة تحدي العشر سنوات التي نشرها افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على تويتر، وغرد قائلا: " عليك لعائن الله تعالى الى يوم الدين وجميع الصهاينة الملاعين .. تبا لكم يا قتلة، يا أحفاد القردة والخنازير.. نتقرب الى الله تعالى ببغضكم وقتلكم حتى ترحلوا عن فلسطين وقدسنا الشريف.. أنت قاتل وملعون وسيأتيك اليوم الذي نستبشر بقتلك بإذن الله يامحتل".

رد عليه "افيخاي" مقتبسا بحديث نبوي: "كُتب في سنن الترمذي عن أبي الدرداء أن النبي قال: "ما شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من خلق حسن، وإن الله ليبغض الفاحش البذيء" فاعتبِر من دينك، يا محمد".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى