قتلى وجرحى إثر انفجار وقع قرب العاصمة السورية دمشق | الصباح
ننشر أسماء المصابين فى حادث انقلاب أتوبيس بالغربية     elsaba7     مصرع وإصابة ١٨ شخص فى حادث انقلاب أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     "كوبولا" المخرج العالمي: أهم ثلاث نساء في التاريخ كليوباترا وحتشبسوت وهيباتيا وجميعهن مصريات     elsaba7     "بَرو عتب" لنهال علام يدخل موسوعة "جينيس" ضمن أكبر حفل توقيع جماعي بمعرض الشارقة للكتاب     elsaba7     إصابة 17 شخصا ومصرع سائق فى انقلاب أتوبيس على طريق المحلة طنطا     elsaba7     السيسي يؤكد موقف مصر الاستراتيجي الثابت تجاه الأزمة الليبية     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عددا من طلبة وطالبات إحدى المدارس     elsaba7     وكيل النواب يتقدم بالشكر للرئيس السيسي على إدراج منطقة المثلث ببورسعيد ضمن الاستزراع السمكي     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع خطة الهيئة العامة للتنمية السياحية     elsaba7     حكومة إسرائيل.. جانتيس يفشل فى تشكيلها والوقت نفذ     elsaba7     البندقية غرقت واللوحات لم تتضرر.. مسئولون يكشفون الخسائر بعد فيضان فينيسيا     elsaba7     عصابة أبراج الضغط العالي في قبضة الشرطة     elsaba7    

قتلى وجرحى إثر انفجار وقع قرب العاصمة السورية دمشق

سوريا

سوريا

قال التلفزيون السوري إن انفجارا وقع جنوبي العاصمة دمشق، دون أن يورد مزيدا من التفاصيل، بشأن حجم الانفجار، وإذا كان هناك ضحايا، لكنه تحدث عن سقوط جرحى.

فيما قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قتلى وجرحى سقطوا جراء الهجوم الذي استهدف مكتب استعلامات عسكرية، بعد أن أشار التلفزيون الحكومي وفق تقارير أولية إلى أن الهجوم "إرهابي".

وقال مدير المرصد " رامي عبد الرحمان " لوكالة فرانس برس، إن الانفجار أتبعه طلق ناري.

وهذا هو أول هجوم في العاصمة السورية منذ أكثر من عام، بحسب مدير المرصد.

وتسببت الحرب في سوريا في مقتل نصف مليون شخص، وأجبرت أكثر من نصف سكان البلاد على النزوح أو الهجرة، كما أدت إلى تدخل قوى إقليمية ودولية.

وكانت قوات نظام الرئيس السوري بشار الأسد استعادت السيطرة على معظم أنحاء سوريا بمساعدة الروس والإيرانيين، وتمسك الأسد بالسلطة عبر الصراع الدامي، وينظر إليه أنه كاره التنازل عنها بعد نهاية الحرب.


اضف تعليقك

لأعلى