فحص طبي يحدد موقف جيرالدو في مباريات الاهلي | الصباح
مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7     السيسى: نتطلع إلى دور روسيا فى دعم جهود التنمية فى الدول الأفريقية     elsaba7     بوتين: خصصنا 190 مليون دولار للبنية الأساسية لمحطة الضبعة النووية فى مصر     elsaba7     السيسى لبوتين: نعمل على سرعة إنهاء إجراءات تنفيذ المنطقة الصناعية الروسية     elsaba7    

فحص طبي يحدد موقف جيرالدو في مباريات الاهلي

جيرالدو2

جيرالدو2

يخضع الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي في مران الفريق الذي يقام غدا الاثنين، على ملعب التتش؛ للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة علاجه وموعد عودته للمران الجماعي.

يخضع الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي في مران الفريق الذي يقام غدا الاثنين، على ملعب التتش؛ للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة علاجه وموعد عودته للمران الجماعي.

وتعرض جيرالدو، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري العام، وغاب اللاعب عن المران الجماعي.

وتضاءلت فرص لحاق جيرالدو في مباراة مصر المقاصة قبل خضوعه للفحص الطبي، وذلك بسبب رغبة الجهاز الطبي في تأمين عودة اللاعب وعدم تعرضه لمضاعفات، فيما يتوقف تحديد فترة علاجه بشكل نهائي وموعد عودته بعد الفحص الطبي.

وشارك جيرالدو، لأول مرة مع الأهلي في مباراة سموحة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي، وخرج المهاجم الأنجولي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.


اضف تعليقك

لأعلى