"تويتر" يعترف باكتشافه ثغرة أمنية في برنامج حمايته | الصباح
المنوفية:حملات تموينية مستمرة ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات استعدادا لشم النسيم     elsaba7     بعد فترة قصيرة على دفنه.. كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه مرةً آخري.. ماذا فعل؟     elsaba7     رئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيا والملكية الفكرية ببيروت     elsaba7     رئيس نيجيريا يرفع الحد الأدنى للأجور     elsaba7     وزيرا السياحة والاثار يصطحبان عددا من السفراء الأجانب في جولة للمواقع الأثرية بالأقصر     elsaba7     ختام دورة تدريب مطبقي المبيدات الزراعية بالغربية (صور)     elsaba7     أمير مرتضي يعرب عن سعادته بفوز الزمالك على الإسماعيلي واستعادة الصدارة     elsaba7     تكريم البطل الشهيد محمد صبرى عبد العال بمؤتمر مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية     elsaba7     سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا     elsaba7     مدبولى: السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية بمشروع تكافل وكرامة     elsaba7     الحركة المدنية تتهرب من الرد على اتهامات العمالة والتبعية للإخوان     elsaba7     93 لجنه تنتظر ناخبى السويس فى استفتاء الدستور     elsaba7    

"تويتر" يعترف باكتشافه ثغرة أمنية في برنامج حمايته

منى عيسوي / 2019-01-20 10:45:58 / منوعات
تويتر

تويتر

أعلن موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي الشهير، "تويتر" عن اكتشافه ثغرة أمنية في برنامج حمايته، كان في مقدمة المتضررين بها أصحاب الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد".

 

وقال "تويتر" في بيان رسمي له، اكتشافه هذه الثغرة التي تسببت بنشر تغريدات خاصة كانت محمية، وجعلها معروضة للجمهور.

 

وأوضحت الشركة، إن كل من قاموا بتحديث بريدهم الإلكتروني على "تويتر" في الفترة بين نوفمبر 2014 ويناير 2019، قد تكون رسائلهم الخاصة معرضة للكشف.

 

وأضافت أنها أعادت تفعيل الحماية لبعض مستخدمي "أندرويد" ممن فصلت حماية أجهزتهم عن طريق الخطأ، وذلك كإجراء احترازي لحماية خصوصية تغريداتهم.

 

وأعلن "تويتر" أنه تصدر أيضا إشعارا عاما بخللها الأمني لكل مستخدميها، لأنها لا تستطيع تحديد عدد الحسابات التي تأثرت بالمشكلة، كما أنها ترغب في الوصول إلى الحسابات المتضررة التي لا تستطيع تحديدها.


اضف تعليقك

لأعلى