سوهاج : إزالة 64 حالة تعد على أراضي الدولة | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

سوهاج : إزالة 64 حالة تعد على أراضي الدولة

أمنية خيري / 2019-01-20 10:45:54 / محافظات
إزالة

إزالة

تمكنت حملة أمنية بالتنسيق مع المجالس المحلية للمدن والقرى بسوهاج من إزالة ٦٤ حالة تعدٍ على أراضى الدولة، ضمن حملة الموجة الثانية عشر.

كان اللواء " هشام الشافعي"  مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا بتنفيذ حملة أمنية استهدفت ٦٤ قرار تعد على أملاك الدولة، تعد على أملاك الري والصرف، أملاك النيل" بدائرة المديرية. 
 
أسفرت عن تنفيذ جميع القرارات وتم تنفيذ ٦ قرارات صادرة من الوحدات المحلية، ٤٩ قرار صادر من الإدارة العامة للري والصرف، 3 قرار صادر من الإدارة العامة لحماية النيل و٦ حالات فورية بإجمالي 19 فدانا و13 قيراطا، 10 أسهم، 4574 مترا.
 
تم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى