المليشيا الحوثية تقتحم منزل البرلماني اليمني عباس النهاري بالعاصمة صنعاء | الصباح
رئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيا والملكية الفكرية ببيروت     elsaba7     رئيس نيجيريا يرفع الحد الأدنى للأجور     elsaba7     وزيرا السياحة والاثار يصطحبان عددا من السفراء الأجانب في جولة للمواقع الأثرية بالأقصر     elsaba7     ختام دورة تدريب مطبقي المبيدات الزراعية بالغربية (صور)     elsaba7     أمير مرتضي يعرب عن سعادته بفوز الزمالك على الإسماعيلي واستعادة الصدارة     elsaba7     تكريم البطل الشهيد محمد صبرى عبد العال بمؤتمر مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية     elsaba7     سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا     elsaba7     مدبولى: السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية بمشروع تكافل وكرامة     elsaba7     الحركة المدنية تتهرب من الرد على اتهامات العمالة والتبعية للإخوان     elsaba7     93 لجنه تنتظر ناخبى السويس فى استفتاء الدستور     elsaba7     بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز     elsaba7     أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموت.. ما القصة؟     elsaba7    

المليشيا الحوثية تقتحم منزل البرلماني اليمني عباس النهاري بالعاصمة صنعاء

ميليشا الحوثي الإرهابية

ميليشا الحوثي الإرهابية

اقتحمت مليشيا الحوثي، اليوم السبت، منزل عضو مجلس النواب اليمني عباس النهاري في صنعاء بعد محاصرته لمدة يومين.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصادر محلية أن المليشيا الانقلابية حاصرت المنزل الكائن في منطقة بيت بوس واستقدمت أطقم مسلحة واقتحمت بوابته الرئيسية وحاصرت النساء والأطفال في جزء من المنزل، بعد أن اقتادت الحارس إلى أحد أقسام الشرطة ، مشيرة إلى أن المليشيا أمهلت النساء يومين لمغادرة المنزل.

وأضافت الوكالة أن المليشيا تعمل منذ انقلابها على السلطة الشرعية في عام 2014، على تنفيذ حملة مداهمات واقتحامات واسعة بعدد من المنازل في صنعاء وعدد من المحافظات وتصادر وتنهب محتوياتها بحجة تأييد ملاك تلك المنازل للشرعية ورفضهم لعمليات الانقلاب.


اضف تعليقك

لأعلى