4 أبريل .. السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك | الصباح
بحضور ١٠ سفراء من الدول الأفريقية.. مؤسسة الحلم الافريقي تكرم العالم فاروق الباز     elsaba7     الاوبرا تروى اساطير التانجو الارجنتينى بالقاهرة والاسكندرية     elsaba7     بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بروسيا يكشف عن كواليس القمة الافريقية الروسية بسوتشي     elsaba7    

4 أبريل .. السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك

محرر الصباح / 2019-01-19 21:42:30 / رياضة
اتحاد كرة اليد: لا يوجد مخطط لاستبعاد النجوم من المنتخب الأول

اتحاد كرة اليد: لا يوجد مخطط لاستبعاد النجوم من المنتخب الأول

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، اليوم السبت، موعد مباراة السوبر التي ستجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، بطلي أبطال الدوري وأبطال الكؤوس على الترتيب.

وأعلن الاتحاد الأفريقي أن مباراة السوبر ستقام يوم 4 أبريل المقبل في مدينة وجدة بدولة المغرب.

يذكر أن الزمالك هو حامل لقب كأس السوبر عن النسخة الأخيرة، بفوزه على الأهلي 21-20 يوم 12 أبريل الماضي، في الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي.


اضف تعليقك

لأعلى