"مدرب ليفربول" صلاح لاعب لايصدق ..وإنجازه فى الدورى الإنجليزى تاريخى | الصباح
شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7     "الجزار" يتفقد المشروعات السكنية بالشيخ زايد     elsaba7     بث مباشر.. المصريون بالخارج يصوتون على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالرقم القومي.. تعرّف على مقر لجنتك الانتخابية في استفتاء تعديلات الدستور     elsaba7     "الزراعة" توقع مع "كينيا" وثيقة انضمام إلى مركز الأرز الأفريقي     elsaba7    

"مدرب ليفربول" صلاح لاعب لايصدق ..وإنجازه فى الدورى الإنجليزى تاريخى

محرر الصباح / 2019-01-19 21:01:28 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

أشاد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، بالنجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفين فى فوز نادى ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب فى تصريحات ما بعد المباراة: "محمد صلاح لاعب لا يصدق، وصوله إلى الهدف الـ50 فى مباراته الـ 72 بمسابقة الدورى الإنجليزى إنجاز استثنائى".

 

وأضاف مدرب ليفربول: "محمد صلاح يثبت مباراة بعد مباراة أنه الأفضل لست متفاجئا بما يقدمه مع ليفربول، مساهمته فى الفوز على كريستال بالاس اعتادنا عليها، ببساطة هو لاعب على مستوى عالمى".

 

محمد صلاح أصبح أسرع لاعب عربى يُسجل هدفه الـ 50 فى الدورى الإنجليزى (48 مع ليفربول، 2 مع تشيلسي)، الفرعون المصرى احتاج 72 مباراة للوصول إلى هذا الرقم التاريخى ليصبح رابع أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم فى تاريخ البريميرليج.

 


اضف تعليقك

لأعلى