2301 حالة ازالة على الترع والرياحات بقطاع الرى حصاد ثمانية أيام للموجة 12 للازالات | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

2301 حالة ازالة على الترع والرياحات بقطاع الرى حصاد ثمانية أيام للموجة 12 للازالات

ازالة التعديات

ازالة التعديات

تلقى الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى تقريرا عن موقف إزالة التعديات على نهر النيل والترع خلال الموجة الثانية عشر للازالات الجارى تنفيذها في معظم المحافظات على نهر النيل من خلال ادارات حماية النيل وعلى الترع من خلال قطاع الرى وذلك فى يومها الثامن منذ انطلاقها فى 10 يناير 2019 .

حيث تم تنفيذ إجمالى عدد قرارات ازالة على منافع نهر النيل و الترع والرياحات بالادارات العامة التابعة لأجهزة الوزارة بالمحافظات والتي أسفرت عن تنفيذ عدد (2301 ) حالة إزالة على منافع شبكات الترع نفذتها الادارات العامة التابعة لقطاع الرى بعدد 16 محافظة ( تم تنفيذ عدد 314 ازالة. منها فى اليوم الثامن فقط).

....وقد اسفرت موجة الازالات عن ازالة اجمالى عدد (619) ازالة على منافع نهر النيل والتى ينفذها الادارات العامة لحماية النيل التابعة للقطاع حماية النيل (تم تنفيذ عدد 81 حالة منها فى اليوم الثامن للازالات فقط).

.... هذا وتؤكد وزارة الموارد المائية والرى عزمها التام على ازالات كافة التعديات على نهر النيل والمجارى المائية حتى تصل الى نهر نيل بلا تعديات ومجارى مائية محسنة الخدمات المؤداة الى الجماهير.


اضف تعليقك

لأعلى