جمعه: على كل وطنى الفداء بنفسه وماله عند حاجة الوطن | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

جمعه: على كل وطنى الفداء بنفسه وماله عند حاجة الوطن

الدكتور محمد مختار جمعه

الدكتور محمد مختار جمعه

أشار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إلى إنه لابد من ترسيخ المواطنة ومشروعية الدولة الوطنية، لافتاً إلى أن حماية الأوطان من صميم مقاصد الأديان.

 

وأضاف وزير الأوقاف خلال افتتاح المؤتمر الـ 29 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أنه يجب الدفاع الأوطان حتى لو فنينا جميعا، مشيرا إلى أنه لا يوجد وطني شريف ليس على استعداد لأن يفتدي وطنه بنفسه وماله.

 

وأكد جمعه أنه على كل وطني شريف أن يفتدي وطنه عند الحاجة بنفسه وماله، لافتا إلى أن مصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديان، قائلا: "على أهل البلد أن يدافعوا عن وطنهم من الأعداء".


اضف تعليقك

لأعلى