خبير مناخي: المانجو من أكثر الماحصيل المتضررة من التقلبات المناخية | الصباح
حديث المجلس العسكري عن التدخلات الأجنبية هل يعني رفض الوساطة الأثيوبية؟ (فيديو)     elsaba7     تعرف على مشكلة 70 مليون شخص لاجئ أو نازح حول العالم (فيديو)     elsaba7     يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7    

خبير مناخي: المانجو من أكثر الماحصيل المتضررة من التقلبات المناخية

مانجو

مانجو

قال الدكتور محمد على فهيم أستاذ التغيرات المناخية بوزارة الزراعة ،إن الفترة الماضية لم يكن من المتوقع تحول الطقس بالشكل السئ الذى شاهدته مصر في الوقت الراهن، مؤكدًا أن التقلبات المناخية تؤثر بالسلب على المحاصيل الزراعية.

وأضف "فهيم" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من سيزرع المليون" مع الإعلامي شعبان بلال، المذاع على فضائية "الصحة والجمال" مساء اليوم الخميس، أن هناك عددًا كبيرًا من أشجار الفاكهة تأثرت بسبب موجة الصقيع التي تتعرض لها البلاد، منوهًا إلى أن محصول المانجو من أكثر المحاصيل التى تأثرت بهذه التقلبات المناخية.

وطمأن أستاذ التغيرات المناخية بوزارة الزراعة، المزاريعن بخصوص حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، قائلًا: "ليس هناك توقعات بحدوث رياح أو موجات صقيع حتى نهاية يناير".


اضف تعليقك

لأعلى