بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.. دجوكوفيتش يفوز على تسونجا | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.. دجوكوفيتش يفوز على تسونجا

ا ش ا / 2019-01-17 17:05:00 / رياضة
التنس

التنس

صعد الصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى دور الـ32 من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس المقامة حاليا بمدينة ملبورن، بفوزه على الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، اليوم /الخميس/ بثلاث مجموعات نظيفة.

وشهد اللقاء منافسة قوية من جانب اللاعبين، لكن دجوكوفيتش المصنف أول عالميا حسم المجموعات الثلاث لصالحه في نهاية المطاف بواقع (6-3) و(7-5) و(6-4).

ويواجه دجوكوفيتش، الذي يسعى لحصد سابع ألقابه في أستراليا، في الدور الثالث الكندي دنيس شابوفالوف المتغلب بدوره على الياباني تارو دانييل بثلاث مجموعات نظيفة تفاصيلها (6-3) و(7-6) و(6-3).

وفي إطار منافسات اليوم بالدور ذاته، حقق الألماني ألكسندر زفيريف فوزا صعبا على الفرنسي جيريمي شاردي في مباراة ماراثونية بثلاث مجموعات مقابل اثنين تفاصيلها (7-6) و(6-4) و(5-7) و(6-7) و(6-1)، ليلاقي الأسترالي أليكس بولت في الدور المقبل.

 


اضف تعليقك

لأعلى