أبطال فيلم "عمر خريستو" ضيوف إدوارد في القاهرة اليوم | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

أبطال فيلم "عمر خريستو" ضيوف إدوارد في القاهرة اليوم

باسل عبد الغني / 2019-01-17 15:44:27 / فن
أبطال الفيلم

أبطال الفيلم

يستضيف الفنان إدوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف، الفنان تامر شلتوت، خلال حوار فني خاص.

 
وفي الجزء الثاني من الحلقة يستعرض القاهرة اليوم ، فقرة خاصة عن الرسم على الوجوه مع سانيز ناصر خبيرة مكياجk وفي الجزء الثالث من الحلقة يستضيف القاهرة اليوم أبطال فيلم عمر خريستو"، وهم الفنانة يسرا المسعودي، الفنان عاطف عبد اللطيف ، والفنان احمد تهامي الفنان احمد باجيو والسيناريست جوزيف فوزي والمخرج سيف يوسف.
كما يستضيف القاهرة اليوم الفنان كريم ابو زيد، للحديث عن أعمالهk وفي فقرة التذوق من البرنامج تستعرض شيف هبه طبق مكون من فلفل رومي الوان محشي صينية فراخ مشوية في الفرن بطريقة جديدة بالخضراوت و العدس كيكة هاشة بمربة الفراولة.
يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وَنانسي مجدى وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.


اضف تعليقك

لأعلى