أبطال فيلم "عمر خريستو" ضيوف إدوارد في القاهرة اليوم | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

أبطال فيلم "عمر خريستو" ضيوف إدوارد في القاهرة اليوم

باسل عبد الغني / 2019-01-17 15:44:27 / فن
أبطال الفيلم

أبطال الفيلم

يستضيف الفنان إدوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف، الفنان تامر شلتوت، خلال حوار فني خاص.

 
وفي الجزء الثاني من الحلقة يستعرض القاهرة اليوم ، فقرة خاصة عن الرسم على الوجوه مع سانيز ناصر خبيرة مكياجk وفي الجزء الثالث من الحلقة يستضيف القاهرة اليوم أبطال فيلم عمر خريستو"، وهم الفنانة يسرا المسعودي، الفنان عاطف عبد اللطيف ، والفنان احمد تهامي الفنان احمد باجيو والسيناريست جوزيف فوزي والمخرج سيف يوسف.
كما يستضيف القاهرة اليوم الفنان كريم ابو زيد، للحديث عن أعمالهk وفي فقرة التذوق من البرنامج تستعرض شيف هبه طبق مكون من فلفل رومي الوان محشي صينية فراخ مشوية في الفرن بطريقة جديدة بالخضراوت و العدس كيكة هاشة بمربة الفراولة.
يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وَنانسي مجدى وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.


اضف تعليقك

لأعلى