لاسارتي يوافق على رحيل مؤمن زكريا .. اعرف التفاصيل | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

لاسارتي يوافق على رحيل مؤمن زكريا .. اعرف التفاصيل

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

وافق الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر إلى نادي أحد السعودي.

 

وكان نادي أحد السعودي قد تقدم بعرض رسمي إلى الأهلي لاستعارة مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم مقابل 200 ألف دولار.

 

واشترط الجهاز الفني للأهلي على اللاعب أن يكون الرحيل على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائي، لرغبته في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات بعد صعوبة حصولها عليه في الفريق الأحمر.

 

وكان مؤمن قد وضع شرطا للجهاز الفني للفريق الأحمر بالقيد في القائمة الإفريقية والمشاركة في المباريات للاستمرار ضمن صفوفه، ليوافق لاسارتي على رحيله.


اضف تعليقك

لأعلى