موسكو مستعدة لعقد لقاء جديد مع واشنطن حول معاهدة الصواريخ | الصباح
تعرفي على اتيكيت وأصول تناول الرنجة والفسيخ     elsaba7     غدا .. المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق اعماله فى القاهرة بحضور 5 وزراء     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الفريك بالجبنة البارميزان     elsaba7     محافظ كفرالشيخ: قوافل غذائية للقرى لمحاربة الغلاء تيسيرا على المواطنين     elsaba7     الحكومة توافق على تخصيص مساحات أراضى مملوكة للدولة بقنا لصالح وزارة التموين     elsaba7     رئيس الوزراء يكلف بسرعة الانتهاء من حصر ومراجعة الأصول غير المستغلة والاستفادة بها     elsaba7     تقرير| في ذكرى رحيل "عتريس".. أسرار في حياة الخجول الذي كتب نعيه بيده     elsaba7     رئيس الوزراء يوافق على إنشاء مجلس الجامعات الخاصة والأهلية بالتعليم العالى     elsaba7     إيناس عز الدين تهدي جمهورها "أحلى من الحب" بمناسبة شم النسيم     elsaba7     مديرة حملة الأمراض الغير سارية: إعادة رسم الخريطة الطبية بعد حملة ١٠٠ مليون صحة     elsaba7     دراسة تكشف قدرة الألياف الغذائية فى الوقاية من السرطان     elsaba7     تعرف على طقس غد الخميس.. القاهرة 31     elsaba7    

موسكو مستعدة لعقد لقاء جديد مع واشنطن حول معاهدة الصواريخ

وزير الخارجية الروسي

وزير الخارجية الروسي

أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الخميس استعداد موسكو لعقد لقاء جديد مع واشنطن حول معاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى في أى وقت.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، وفقا لقناة "روسيا اليوم"، إن "موسكو وجهت دعوة لواشنطن للمشاركة في مؤتمر صحفي مقرر غدا حول معاهدة الصواريخ"، معربة عن أملها في حضور دبلوماسيين أمريكيين إلى موسكو.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولون روس غدا إحاطة إعلامية لسفراء الدول الأوروبية وشركاء موسكو حول معاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى، التي تثير خلافا بين روسيا وأمريكا.

من جانبه، قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف إن موسكو مستعدة للعمل مع واشنطن لحل الخلافات بشأن معاهدة الصواريخ، داعيا إلى التخلي عن وضع شروط مسبقة ولغة التهديد.


اضف تعليقك

لأعلى