دراسة تكشف: المرأة لا تستطيع الاحتفاظ بالسر لأكثر من 47 ساعة فقط | الصباح
أسامة كمال للجمهور "لو رايح بطولة الأمم ما يكونش معاك باور بانك ولا حيوانات اليفة"     elsaba7     في دقيقة.. تعرف على ملاعب أمم أفريقيا 2019 المقامة بمصر     elsaba7     "التموين" تكشف السبب الحقيقي لارتفاع أسعار الليمون وتزف بشرة سارة للمواطنين     elsaba7     توفيق عكاشة: "الديمقراطية ليست وجبة تُأكل كل يوم" (فيديو)     elsaba7     "التموين": التسعيرة الجبرية انهيار للمستوى الاجتماعي للمواطن (فيديو)     elsaba7     إصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بولاية بنسلفانيا الأمريكية     elsaba7     فريق ريال مدريد يُدرّب أطفال القدس في أكبر مخيم تدريبي خارج إسبانيا (فيديو)     elsaba7     ياسمين صبري وريهام سعيد تريند السوشيال ميديا بسبب هذه الأزمة     elsaba7     عقد اجتماع للدول الموقعة على الاتفاق النووى مع إيران بفيينا     elsaba7     خبير: ترامب سيرد بعملية انتقامية على إسقاط الطائرة حالة ثبوت تورط إيران (فيديو)     elsaba7     رئيس "الأرصاد" يوجه نصائح إرشادية للجماهير المتوجهة لاستاد القاهرة.. غدا     elsaba7     باريس سان جيرمان يقترب من ضم جريزمان     elsaba7    

دراسة تكشف: المرأة لا تستطيع الاحتفاظ بالسر لأكثر من 47 ساعة فقط

محرر الصباح / 2019-01-16 22:35:32 / منوعات
ارشيف

ارشيف

كشفت دراسة حديثة، أعدت منذ مدة، حول التزام المرأة بالأسرار، وتبيّن من خلالها أنها لا تستطيع الاحتفاظ بالسر لأكثر من 47 ساعة فقط.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، نقلًا عن الدراسة التي أجريت على حوالي 3000 امرأة، ما بين سن 18 إلى 65 عامًا؛ أن المرأة تحفظ السرّ لمدة 47 ساعة و15 دقيقة بحد أقصى.

وبحسب الدراسة البريطانية، فإن أربع نساء من أصل 10 لا يستطعن الاحتفاظ بالأسرار على الإطلاق، مضيفة أنهن يكشفن عن الأسرار في غالب الأحيان إلى أزواجهن أو أمهاتهن.

وأضافت الدراسة أن حوالي 40% من النساء يشعرن بالذنب بمجرد الكشف عن السر.

وأوضحت الدراسة‏ أن‏ المرأة‏ تسمع‏ ما‏ معدله‏ ثلاثة‏ أخبار‏ ثرثرة‏ في‏ الأسبوع،‏ وتخبرها‏ لشخص‏ واحد‏ على‏ الأقل.

لهذا على المرء أن يفكر ألف مرة قبل منحه سرّه لامرأة.


اضف تعليقك

لأعلى