دراسة تكشف: المرأة لا تستطيع الاحتفاظ بالسر لأكثر من 47 ساعة فقط | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

دراسة تكشف: المرأة لا تستطيع الاحتفاظ بالسر لأكثر من 47 ساعة فقط

محرر الصباح / 2019-01-16 22:35:32 / منوعات
ارشيف

ارشيف

كشفت دراسة حديثة، أعدت منذ مدة، حول التزام المرأة بالأسرار، وتبيّن من خلالها أنها لا تستطيع الاحتفاظ بالسر لأكثر من 47 ساعة فقط.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، نقلًا عن الدراسة التي أجريت على حوالي 3000 امرأة، ما بين سن 18 إلى 65 عامًا؛ أن المرأة تحفظ السرّ لمدة 47 ساعة و15 دقيقة بحد أقصى.

وبحسب الدراسة البريطانية، فإن أربع نساء من أصل 10 لا يستطعن الاحتفاظ بالأسرار على الإطلاق، مضيفة أنهن يكشفن عن الأسرار في غالب الأحيان إلى أزواجهن أو أمهاتهن.

وأضافت الدراسة أن حوالي 40% من النساء يشعرن بالذنب بمجرد الكشف عن السر.

وأوضحت الدراسة‏ أن‏ المرأة‏ تسمع‏ ما‏ معدله‏ ثلاثة‏ أخبار‏ ثرثرة‏ في‏ الأسبوع،‏ وتخبرها‏ لشخص‏ واحد‏ على‏ الأقل.

لهذا على المرء أن يفكر ألف مرة قبل منحه سرّه لامرأة.


اضف تعليقك

لأعلى