ضاربة بالقانون عرض الحائط..امرأة تجمع بين زوجين | الصباح

ضاربة بالقانون عرض الحائط..امرأة تجمع بين زوجين

امرأة تجمع بين زوجين

امرأة تجمع بين زوجين

«الزنا والخلع والطلاق».. قضايا ملأت أرجاء محاكم الأسرة، ولكن جمع امرأة بين زوجين من النوادر فى ساحة القضاء، والذى وقعت فيه « ن. ج « بالجمع بين زوجين أحدهما رسمى والآخر عرفى.

«تعرفت على زوجى الثانى عن طريق شقيقة الأول».. هكذا بدأت «ن.ج» حديثها مع «الصباح» أمام نيابة منشأة ناصر، بعد أن اعترفت بجمعها بين زوجين فى آن واحد، مؤكدة أن زوجها الثانى كان جارها واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج عرفيًا بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة.

 

شك الزوج الأول وتتبعه لخطوات زوجته هو ما كشف أمرها، وقالت الزوجة:  «كانت أسرتنا مستقرة الأحوال حتى وقع زوجى فى فخ الإدمان وأصبح ينفق كل أمواله على المخدرات حتى مصروف المنزل لم يسلم منه حتى أصبحنا جوعى بالمعنى الحرفى للكلمة، وبالتالى لم أعد أطيق العيش معه وطلبت منه الطلاق لكنه رفض ووعدنى بالتوقف عن تناول المخدرات، ولكنه لم يف بوعده واستمر إهماله للمنزل ومصروفه وحقوقى الزوجية، حتى تعرفت على زوجى الثانى واتفقت معه على الهرب بعيدًا والزواج العرفى.

 

كان بلاغ ورد لقسم شرطة منشأة ناصر، من عامل يدعى «أيمن.ف»، يفيد اكتشافه زواج زوجته من آخر بعد هروبها من محل سكنهما فى منطقة السحر والجمال بمحافظة الإسماعيلية، واستقرارها مع زوجها الثانى فى القاهرة، دائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

 

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمة وزوجها عرفيًا «م.ط»، عامل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وزواجها من عامل عرفيًا رغم زواجها من آخر شرعيًا.

 

 تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة منشأة ناصر لمباشرة التحقيقات، التى أمرت بحبسها على ذمة التحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى