ضاربة بالقانون عرض الحائط..امرأة تجمع بين زوجين | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

ضاربة بالقانون عرض الحائط..امرأة تجمع بين زوجين

امرأة تجمع بين زوجين

امرأة تجمع بين زوجين

«الزنا والخلع والطلاق».. قضايا ملأت أرجاء محاكم الأسرة، ولكن جمع امرأة بين زوجين من النوادر فى ساحة القضاء، والذى وقعت فيه « ن. ج « بالجمع بين زوجين أحدهما رسمى والآخر عرفى.

«تعرفت على زوجى الثانى عن طريق شقيقة الأول».. هكذا بدأت «ن.ج» حديثها مع «الصباح» أمام نيابة منشأة ناصر، بعد أن اعترفت بجمعها بين زوجين فى آن واحد، مؤكدة أن زوجها الثانى كان جارها واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج عرفيًا بمنطقة منشأة ناصر بالقاهرة.

 

شك الزوج الأول وتتبعه لخطوات زوجته هو ما كشف أمرها، وقالت الزوجة:  «كانت أسرتنا مستقرة الأحوال حتى وقع زوجى فى فخ الإدمان وأصبح ينفق كل أمواله على المخدرات حتى مصروف المنزل لم يسلم منه حتى أصبحنا جوعى بالمعنى الحرفى للكلمة، وبالتالى لم أعد أطيق العيش معه وطلبت منه الطلاق لكنه رفض ووعدنى بالتوقف عن تناول المخدرات، ولكنه لم يف بوعده واستمر إهماله للمنزل ومصروفه وحقوقى الزوجية، حتى تعرفت على زوجى الثانى واتفقت معه على الهرب بعيدًا والزواج العرفى.

 

كان بلاغ ورد لقسم شرطة منشأة ناصر، من عامل يدعى «أيمن.ف»، يفيد اكتشافه زواج زوجته من آخر بعد هروبها من محل سكنهما فى منطقة السحر والجمال بمحافظة الإسماعيلية، واستقرارها مع زوجها الثانى فى القاهرة، دائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

 

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمة وزوجها عرفيًا «م.ط»، عامل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وزواجها من عامل عرفيًا رغم زواجها من آخر شرعيًا.

 

 تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة منشأة ناصر لمباشرة التحقيقات، التى أمرت بحبسها على ذمة التحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى