محمد رمضان يشارك بتحدى "10yearchallenge# | الصباح
شاهد.. تحيا مصر توضح الهدف من مبادرة الرئيس السيسي "نور حياة"     elsaba7     زايد تؤكد على وجود خطة شاملة للتأمين الطبي للاستفتاء الدستوري     elsaba7     بالفيديو.. سفير مصر بهولندا: الجالية المصرية في تزايد مستمر من أجل المشاركة في تعديل الدستور     elsaba7     الشرطة الفرنسية تمنع تنظيم أى فعاليات بالقرب من "نوتردام"     elsaba7     شاهد.. عاصفة ترابية وموجات برق تقتل 31 شخصًا بالهند     elsaba7     النيابة الإدارية تبدء أعمالها بمتابعة انتقال القضاة إلى المحافظات لاستلام مهام الاستفتاء     elsaba7     بشرة خير.. مد فترة الصيد لمدة شهر بخليج السويس     elsaba7     ننشر تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد     elsaba7     أمن الاسكندرية يداهم مخزن أدوية ومنشطات مجهولة المصدر     elsaba7     البيئة تقوم بحملات تفتيشية لتحقيق خطة الإصحاح البيئي للمنشآت الصناعية المخالفة     elsaba7     محافظ المنوفية يشهد الملتقى الثقافى لتفعيل المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     بالفيديو.. سفيرة مصر بالبحرين: الاستفتاء على التعديلات الدستورية يؤكد استمرارية برنامج الإصلاح الاقتصادي     elsaba7    

محمد رمضان يشارك بتحدى "10yearchallenge#

محرر الصباح / 2019-01-16 21:49:35 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

شارك الملايين اليوم على مواقع السوشيال ميديا فى تحدى الـ10 سنوات، وهو تحدى نشر صورة قديمة قبل 10 سنوات وصورة حديثة ليظهر الفرق بين الصورتين.

 

الملايين من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى قاموا بخوض التحدى، والذى وصل أيضا إلى الشخصيات العامة ومشاهير العالم، الذين خاضوا التحدى وقاموا بنشر صورهم قبل 10 سنوات، وتحديدا فى العام 2009 .

النجم محمد رمضان، كان كعادته مختلفا عن الاخرين، حيث فضل أن يخوض تحدى الـ 18 عاما، حيث نشر صورة له فى مرحلة طفولته عام 2000، وصورة حديثة له من عام 2018 ، وعلق بهاشتاج "yearschallenge18"، وهى الصورة التى لاقت اعجاب الجمهور، على اصرار رمضان على الوصول لحلمه فى هذه الفترة، بينما ذهب آخرون إلى أن ملامحه لم تختلف كثيرا عن ملامحط طفولته .


اضف تعليقك

لأعلى