"التعليم" تزف بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة | الصباح
براءة جمال وعلاء مبارك و7 أخرين في قضية التلاعب بالبورصة     elsaba7     فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7    

"التعليم" تزف بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة

الثانوية العامة

الثانوية العامة

كشفت أمينة خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، تفاصيل بروتوكول التعاون بين التعليم والمستثمرين من داخل مصر وخارجها، قائلة إنه لأول مرة يتم توقيع مثل هذا التعاقد بين القطاع الخاص والحكومي، وإنه شكل جديد من أشكال التعاون بين القطاع الخاص والحكومي.

وأوضحت "خيري"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الأربعاء، أن البداية تكون بتخصيص قطع أراضي بأسعار مناسبة للمستثمرين بشرط وجود جدية.

 

وأضافت أنه يتم بناء حوالي 900 فصل مدرسي في المرحلة الأولى تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، وأنه يتم الاتفاق على المصروفات مع الوزارة لضمان جودة التعليم وعدم المبالغة في المصروفات.

 

وأكدت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أنه نقطة البداية في مشاركة القطاع الخاص في البنية التحتية تحت إشراف كامل للحكومة، موضحة أن هذه المدارس موجهة للطبقة المتوسطة.

 

وزفت بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة، قائلة إن الصف الأول والثاني والثالث الثانوي سيكونوا مرتبطين بنتيجة الثانوية العامة؛ بحساب متوسط نسب الثلاث سنوات، ولم يتم احتسابها من آخر امتحان فقط، معقبة: "ماينفعش نحدد مصير طالب من ساعتين امتحان".


اضف تعليقك

لأعلى