داليا البحيري وانيسة حسونة تدعمان المؤسسة العلمية لمرضي أورام السرطان | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

بمناسبة حفلها الخيري السنوي

داليا البحيري وانيسة حسونة تدعمان المؤسسة العلمية لمرضي أورام السرطان

أحمد حسن / 2019-01-16 14:10:25 / فن
داليا البحيري

داليا البحيري

قامت كل من النجمة داليا البحيري وانيسة حسونة عضو مجلس النواب بدعم الدور الذي تقوم به المؤسسة العلمية لمرضي أورام الثدي والنساء BGICS بنشر البوستر الدعائي للحفل الخير السنوي الضخم الذي تقيمه الجمعية وتحييه النجمة اليسا تحت شعار "الي كل اللي بيحبوني" في فندق هيلتون هليوبوليس والتي ستقام يوم 18 يناير الجاري، وتذهب أرباحها للتبرعات لعلاج مرضي السرطان.

وكتبت البحيري علي حسابها الشخصي علي الفيسبوك " ساعدنا في تحقيق هدفنا النهائي للعيش في عالم خال من السرطان من خلال الحضور والاستمتاع بشجاعة اليسا في الحفل الخيري الذي تقيمه المؤسسة العلمية لمرضي أورام الثدي والنساء الذي سيستخدم صندوقه لشراء جهاز طبي للعلاج المشخصن NGS والتي تعد أحدث التقنيات في المساعدة للوصول لأنسب العلاجات لكل مريض سرطان".

بينما أكدت حسونة والتي تم تكريمها من المؤسسة العام الماضي أنها تعتبر السرطان صديقا تتحمل رفقته الكئيبة حيث حرصت علي أن تطيعه وترضيه وتستجيب لطلباته على أمل أن يتخلي عنها، وأن للمؤسسة دور مهم في التخلص من السرطان".

انيسة حسونة

وعلي الجانب الاخر توجه دكتور هشام الغزالي أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس، ورئيس الجمعية الدولية للأورام بالشكر للنجمة داليا البحيري والنائب أمينة حسونة ومحاولاتهما المستمرة بالتوعية بما يخص مرض السرطان وقال" حلمنا ان تكون مصر خالية من السرطان، ولذلك هذا العام سيتم تخصيص ريع الحفل الخيري لطب جامعة عين شمس لصالح شراء جهاز طبي للعلاج المشخصن للمساعدة في الوصول لأنسب العلاجات لكل مريض سرطان".

وحول اختيار إليسا لتحي الحفل الخيري كان لتعيينها مؤخرا كسفيرة لحملة مكافحة سرطان الثدي بالكشف المبكر من قبل وزارة الصحة اللبنانية، كما إنها خطوة أخري في حملتها التوعوية ضد مرض السرطان والذي أصيبت به، حيث أعلنت عن معاناتها مع مرض سرطان الثدى وانتصارها عليه من خلال كليبها "إلى كل اللى بيحبونى".


اضف تعليقك

لأعلى