منظمة خريجي الأزهر تندد بالهجوم الإرهابي لحركة الشباب الصومالية على مجمع بالعاصمة الكينية | الصباح
قيادى بحزب مستقبل وطن: كلمة الرئيس عن الإرهاب فى منتدى الشباب كشفت الوجه القبيح لأهل الشر     elsaba7     كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7    

منظمة خريجي الأزهر تندد بالهجوم الإرهابي لحركة الشباب الصومالية على مجمع بالعاصمة الكينية

أش أ / 2019-01-16 10:15:50 / الصباح Extra
الامام أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

الامام أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف

نددت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، بالهجوم الإرهابي الغاشم الذي شنته حركة الشباب الصومالية المتطرفة على مجمع يضم فندقا وعدة مكاتب في أحد أحياء العاصمة الكينية نيروبي، مما أدى إلى اندلاع النيران في العديد من السيارات، وأسفر عن إصابة بعض الأشخاص. 

وذكرت المنظمة - في بيان لها اليوم - أن الإسلام قد عصم دماء البشر جميعا على اختلاف عقائدهم وأديانهم، مؤكدة أن الإسلام، بل جميع الأديان وتعاليمها دعت إلى حفظ النفوس، وعظمت أمر القتل والاعتداء على الأرواح، وأنه لا يوجد دين على ظهر الأرض سماويا أو غير سماوي يدعو أتباعه إلى إزهاق النفوس، وترويع الآمنين، وسفك الدماء الإنسانية المعصومة.

وكانت حركة الشباب الصومالية التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي قد سارعت بإعلان مسؤوليتها عن الحادث.


اضف تعليقك

لأعلى