بدء امتحان "الجغرافيا" لطلاب الصف الأول الثانوى | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

بدء امتحان "الجغرافيا" لطلاب الصف الأول الثانوى

طلاب

طلاب

بدأ طلاب الثانوية التراكمية، منذ قليل، بالصف الأول الثانوى أداء امتحان مادة الجغرافيا.

 

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن قرابة 580 ألف طالب وطالبة بالصف الأول الثانوى العام يؤدون امتحان مادة الجغرافيا على مستوى الجمهورية موزعين على المدارس الحكومية والخاصة.

 

 

يذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوى هذا العام تُعقد على سبيل التدريب، دون احتساب الدرجات فى المجموع الكلى التراكمى للثانوية عامة.

 

 

وكان قد أكد بعض أولياء أمور طلاب الثانوى العام أكدوا تسريب وخروج أسئلة امتحان مادة الجغرافيا أمس الثلاثاء، فيما أكدت الوزارة التحقيق فى الأمر للتأكد من صحة ما ادعاه أولياء الأمور.


اضف تعليقك

لأعلى