تفاصيل وداع الاهلي للمالي كوليبالي | الصباح
اليوم.. سامح شكري يلتقي بنظيره الفرنسي لعقد مؤتمر صحفي بقصر التحرير     elsaba7     إذاعة الأغاني تقدم باقة متنوعة في ذكري رحيل فايزة أحمد     elsaba7     شاهد.. تأمين ضد الطلاق.. ظاهرة اجتماعية جديدة مثيرة للجدل     elsaba7     أمر من النائب العام بسرعة ضبط وإحضار القنصل الإيطالى السابق.. تعرف على السبب     elsaba7     محافظ القاهرة يوجه بإطلاق أسماء شهداء الشرطة والجيش على 5 مدارس     elsaba7     عادل الأنصاري يدرس عرضا لتحويل كتابه "ساعات الوصول" لعمل درامي     elsaba7     الليلة.. رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية يكشف الخريطة الاستثمارية في "العاصمة والناس"     elsaba7     بالصور .. إدارة الهرم تبدأ الإنشاءات بمدرسة الفراعنة الرسمية لغات     elsaba7     وكيل النواب: الهجوم على أرامكو السعودية يهدف لضرب الاقتصاد في دول العالم     elsaba7     القومي للسينما يواصل عروض نادي السينما المستقلة بالأسكندرية     elsaba7     بالصور ..تدريب الطلاب على استخدام بنك المعرفة بالمرحلة الثانوية     elsaba7     بالفيديو.. سفير كوريا الجنوبية فى مصر: الأفلام الكورية ستعمل على التقارب مع الشعب المصري     elsaba7    

تفاصيل وداع الاهلي للمالي كوليبالي

ساليف كوليبالي

ساليف كوليبالي

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تكريم المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق بعد انتهاء المران الجماعي ظهر اليوم.

 

واجتمع الكابتن محمد يوسف المدرب العام للفريق مع كوليبالي، وحرص على توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها في النادي الأهلي خلال الموسم الجاري.

 

وقام يوسف بإهداء درع وعلم النادي وهدية تذكارية للاعب؛ تقديرا لما قدمه بصفوف الفريق والتزامه كلاعب محترف حتى اليوم الأخير له بقميص النادي الأهلي.

 

وتمنى يوسف التوفيق للاعب ساليف كوليبالي في مشواره المقبل مع كرة القدم، مؤكدا على تقدير الجهاز الفني وإدارة وجماهير النادي لكل ما قدمه بصفوف الفريق.

 

فيما وجه كوليبالي الشكر للكابتن محمد يوسف، وقال إنه سعيد بالفترة التي قضها داخل النادي الأهلي ويعتبرها من أهم محطاته الكروية.

وأضاف أنه استفاد كثيرا من التجربة، ويتمنى في النهاية التوفيق للأهلي على جميع المستويات المحلية والإفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى