عبدالعال : البنية الأساسية شهدت طفرة غير مسبوقة خلال الـ 4 سنوات الأخيرة | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

عبدالعال : البنية الأساسية شهدت طفرة غير مسبوقة خلال الـ 4 سنوات الأخيرة

أش أ / 2019-01-14 14:57:56 / الصباح Extra
الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب

الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال أن الطفرة التي شهدتها البنية الأساسية من الطرق والكباري خلال الأربع سنوات الأخيرة ؛ لم تحدث في تاريخ مصر على مدار الـ 70 عاما الماضية.

وقال عبدالعال خلال مناقشة مجلس النواب في جلسته العامة اليوم الاثنين : مشروع إنشاء جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والخارجي - :"إن الطفرة التي حدثت في الطرق لم تحدث في تاريخ مصر .. الطرق والكباري والأنفاق التي شُيدت في الأربع سنوات الأخيرة لم يتم إنشاؤها في الستين أو السبعين سنة الماضية".


وأضاف رئيس مجلس النواب : أن الطرق الجديدة تم إنشاؤها وفق مواصفات عالمية وتمثل إنجازا مهما للقيادة السياسية من حيث توفير البنية الأساسية التي تعد الوسيلة الرئيسية للتطوير والتنمية .. موجها التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي على تحقيق هذا الإنجاز للدولة المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى