"ساويرس" يحرج فتاة حاولت التقليل من شهادته بخصوص "تريكة" | الصباح
رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7     سعد الحريري: أشعر بألم اللبنانيين وأؤيد حقهم في التعبير     elsaba7     سعد الحريري: أمهل السياسيين 72 ساعة لحل الأزمة     elsaba7     بعد وصفه بالتاريخي.. هل ينجح الاتفاق الأمريكي التركي لتعليق العمليات العسكرية في شمال سوريا     elsaba7     "100 مليون صحة": الانتهاء من فحص 388 ألفًا من الطلاب الجدد     elsaba7    

"ساويرس" يحرج فتاة حاولت التقليل من شهادته بخصوص "تريكة"

منى عيسوي / 2019-01-14 12:21:27 / منوعات
نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

رد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، على تعليق أحد متابعيه، قائلا: "و ايش عرفك انتى ان كان منتظرها و لا لأ ..سألتيه؟"، وكان حساب باسم "مسلم" علقت على مدح ساويرس للاعب محمد أبو تريكة قائلة: "شهادة حق لا ينتظرها أبو تريكة منك".

 

وكان رجل الأعمال، وصف لاعب منتخب الفراعنة والأهلي المعتزل، محمد أبو تريكة بـ"الظاهرة"، مشيدا بأخلاقه وقدراته الرياضية.

 

وكتب ساويرس في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر: "أنا مش إخواني (ومبطبلش)، وأبو تريكة ظاهرة لأنه أبو تريكة.. أحسن لاعب في الأهلي المصري في زمنه وفي أخلاقه حتى لو إخواني".

ونشر ساويرس هذه التغريدة ردا على أحد متابعيه الذي تساءل عن سبب ظهور أبو تريكة بشكل أكبر في وسائل الإعلام مقارنة بالنجمين المصريين الآخرين عماد متعب وعصام الحضري، حيث كتب: "تاريخ عماد متعب أكبر من تاريخ أبو تريكة، تاريخ الحضري أكبر من تاريخ أبو تريكة، طيب ليه أبو تريكة هو اللي ظاهر قوي والتطبيل قوي له؟".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى