ميسي يصل لـ400 هدف مع برشلونة بالليجا | الصباح
تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد في مواجهة تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي     elsaba7     "هازار".. يقود تشكيل تشيلسي في مباراة مانسشتر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي     elsaba7     «كاميرات المراقبة» تثير الفتنة داخل عيادات الأطباء     elsaba7     الحكومة تستعين بتجربة إنجليزية لضمان استقرار المؤسسات     elsaba7     بعد 15 يوم من نجاح "غيرو" .. سمر تطرح "ضحكينا يا دنيا " بالتعاون مع مدين ( فيديو )     elsaba7     عاجل.. استقالة رئيس البرلمان التركي لهذا السبب     elsaba7     تزامنًا مع المرحلة الثالثة من الحملة.. ضحايا «فيروسB» يطالبون بضمهم ل «100مليون صحة »     elsaba7     إعلامي: 28 مليون مصري استفادوا من شهادات الـ 20% ..و 350 مليار جنيه مجمل الأرباح     elsaba7     أيمن يونس محذراً: الكرة المصرية تعيش فتنه أعظم من الإخوان 2011 (فيديو)     elsaba7     يوسف إبراهيم يتأهل لنهائى بطولة إم نول كلاسيك للإسكواش     elsaba7     القوات العراقية تنفي نيتها الدخول للأراضي السورية     elsaba7     كندا ترسل 50 مراقبًا للانتخابات الرئاسية الأوكرانية     elsaba7    

ميسي يصل لـ400 هدف مع برشلونة بالليجا

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

نجح ليونيل ميسي نجم برشلونة في تسجيل هدفه رقم 400 في الدوري الإسباني لكرة القدم، بتوقيعه الهدف الثاني للبرسا في مرمى ضيفه إيبار ، حيث نجح برشلونة في تأكيد تفوقه على إيبار الذي خسر جميع مبارياته التسع التي خاضها أمام النادي الكتالوني منذ صعوده إلى دوري الأضواء موسم 2014-2015.

ومع بداية الشوط الثاني، عزز ميسي رقمه كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني بتسجيله هدفه الـ400 بعد تمريرة من سواريز، رافعا رصيده الى 17 هدفا هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين.

وأصبح ميسي ثاني لاعب فقط بين لاعبي البطولات الأوروبية الخمس الكبرى يصل الى 400 هدف بعد غريمه السابق في ريال مدريد ونجم يوفنتوس الإيطالي حاليا البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 409 أهداف، لكن البرتغالي خاض 63 مباراة أكثر من الأرجنتيني في المواسم التي أمضاها مع مانشستر يونايتد الإنكليزي (84 هدفا) وريال (311)، وصولا ليوفنتوس الذي سجل له 14 هدفا في  هذا الموسم.


اضف تعليقك

لأعلى